على هامش”جيتكس دبى”: المسئولون التنفيذيون بـ “إيتيدا” يلتقون الرئيس التنفيذى لشركة “صلة الخليج”


عقد المسئولون التنفيذيون بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” لقاءاً مع ريكاردو لانجويدر جورنر، الرئيس التنفيذي لشركة “صلة الخليج” المتخصصة في توفير حلول خدمات العملاء ومقرها مملكة البحرين.. تم من خلاله تسليط الضوء على عرض القيمة المصري كمقصد رائد في المنطقة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة عن طريق التعهيد.

جاء ذلك خلال اللقاءات المتعددة التى عقدتها البعثة الرسمية المصرية برئاسة مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة على هامش المشاركة المصرية في فعاليات معرض “جيتكس دبي 2018”.

وأكدت رشاد خلال الاجتماع على التزام الحكومة القوي بتنفيذ استراتيجية شاملة لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تم عرض المبادرات التي يتم تنفيذها على المستوى القومي مثل مبادرة التعلم التكنولوجي – رواد تكنولوجيا المستقبل، ومبادرة نشر المناطق التكنولوجية ومجتمعات الإبداع التكنولوجي والحوافز والبرامج التنموية التي تقدمها الهيئة لدعم الاستثمار الأجنبي المباشر. وتمت مناقشة إمكانية قيام الشركة بتعهيد عملياتها إلى السوق المصري.

جدير بالذكر أن البعثة التجارية المصرية المشاركة في فعاليات معرض “جيتكس دبي 2018” برئاسة مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” أجرت سلسلة من اللقاءات المكثفة للتواصل مع الشركاء من الهيئات الحكومية والشركات بهدف الترويج للميزات التنافسية لمصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل عام وانتم بخير

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!