أخبارمقالات

عمرو جيفارا يكتب: إعرف عدوك

الاستماع للخبر

لكي تعرف حقيقة من تواجهه وكيف تواجهه اعرف عدوك في سطور؛ والبداية بالمدعو “رجب طيب اردوغان” وزوجته وحتي منافسه الوهمي فتح الله جولن الذى تحميه أمريكا، كلهم من سلالة تركية آرية تسمي الخزر الذين تهودوا باسم “يهود الدونمة”، ثم تأسلموا وشكلوا الطريقة البكتاشية والنقشبندية الباطنية المتأسلمة وهم الانكشارية – مرتزقة الاستعمار العثماني حليف الاستعمار الصهيوني البروتستانتي الفرنسي والبريطاني الذين عاثوا في الأرض فسادا في مصر وبلاد الشرق والغرب .

ومن نفس السلالة الخزرية المتهودة أو المتمسحة أو المتأسلمة أسرة آل روتشيلد -أدولف هتلر اليهودي الخزري -ملكة بريطانيا البروتستانتية الصهيونية- أسرة بوش الأميركية, والسفاح آتيلا زعيم مملكة الهون أصل الدولة الرومانية البربرية .

ويذكر أن النازية التي ابتدعها هتلر التركي الآري -حفيد اللورد روتشيلد الخزري الآري المتهود..في حقيقتها نصف كلمة ( أشكنازي )..أشك / نازي !

والأشكناز هم يهود الخزر غير الساميين الذين تسللوا لبيوت الحكم الأوروبية وسيطروا عليها حتي اليوم، وقضوا علي السلالات الحاكمة بداية بانجلترا عندما أطاحوا برؤوس أسرة آل ستيوارت الأصيلة..واستبدلوها بأسرة ألمانية صهيونية بروتستانتية عميلة هي “ويندسور” من سلالة هانوفر (ict-misr.com/tag/hanovre/" target="_blank">Hanovre) الألمانية، حكمت بريطانيا من سنة 1714 م. وعرفت تاريخيا بأسماء فيلف أو جلف.

وهي فرع من أكبر أسرة خزرية تركية آرية حاكمة لمراكز القوي الأوروبية، وهي “ساكس كوبرج جوتا” الألمانية، التي زورت جنسيتها التاريخية عام 1917 بسبب الحرب ضد ألمانيا، وهي بالمناسبة بعيدة كل البعد عن أي علاقة بأسرة أهل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم كما افتري وزعم بعض علماء “الشيعة” و”الباطنية”..وروجت لهم صحف صهيونية عالمية مثل التايمز، ودايلي ميل، وصنداي تليجراف التى تحدثت عن أحقية الأمير تشارلز في أن يكون أميرا للمؤمنين !!