إيتيدا: صفقات واستثمارات سعودية في قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري


شهدت مها رشاد، القائم بأعمال رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، توقيع اتفاقية شراكة بين شركة “كلاود11” المصرية المتخصصة في خدمات الحوسبة السحابية ومؤسسة خالد عوض التجارية بالمملكة العربیة السعودیة لتعزيز قدرتها على تنفيذ العقود والطلب المتزايد في السوق السعودي على خدمات الحوسبة على منصة جوجل..جاء ذلك خلال اليومين الرابع والخامس من فعاليات جيتكس دبي 2018.

وفي نفس السياق، عقدت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” اتفاقاً للتعاون مع شركة “مباشر إنترناشيونال”، إحدى الشركات التابعة المجموعة الوطنية للتقنية بالمملكة العربية السعودية NTG لتوسيع نطاق استثمارات الشركة السعودية في مصر.

على جانب آخر حققت شركة “وايدبوت WideBot” الناشئة المصرية والخريجة من حاضنة الأعمال بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال “تيك” بالهيئة، إنجازاً كبيراً خلال مشاركتها في فعاليات “جيتكس فيوتشر ستارز”، حيث فازت الشركة بجائزة أفضل شركة مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي في مسابقة “تحدي جيتكس سوبرنوفا”. ويتكون التحدي من سلسلة من المسابقات والجوائز ومن ضمنها “جائزة أفضل شركة ناشئة على مستوى العالم”، و”أكثر شركة ناشئة مبتكرة” و”أفضل شركة ناشئة بقيادة شبابية”، بالإضافة إلى  فئات متخصصة أخرى.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!