أخبارمؤتمرات

السبت..إنطلاق الدورة التاسعة لقمة  Engineerex Summit 2018

بهدف تمكين المهندسين والشركات الهندسية وخلق قنوات اتصال بين الآلاف من المهندسين والمتخصصين في التكنولوجيا الحديثة والشركات الرائدة في القطاع تنطلق السبت الدورة التاسعة لقمة  Engineerex Summit 2018.

تجمع القمة أكثر من 60 شركة من كبرى الشركات المصرية، ونخبة من خبراء الصناعة لتعزيز التعاون فيما بينهم ومساعدة الشركات المشاركة على الترويج لأعمالهم، كما تقدم القمة منصة ممتازة للشركات لعرض فرص الوظائف الشاغرة لديها والعثور على المرشحين المناسبين إضافة إلي خلق فرص لقادة الأعمال والخبراء لمشاركة الخبرات والرؤى والممارسات الناجحة مع نظرائهم في هذا القطاع.

تشمل الشركات المشاركة في القمة هذا العام فودافون، فاليو، بروكتر وجامبل، يونيليفر، أوراسكوم للإنشاءات، البنك التجاري الدولي CIB ، ITWORX، شنايدر إليكتريك، السويدي إليكتريك، حسن علام القابضة، حديد عز، فوري، دار المعمار للهندسة، جاما للإنشاءات، ASGC، لينك مصر انترناشيونال ، JTI ، مينتور، The D..وغيرهم.

ومن المتوقع أن تجذب قمة Engineerex Summit هذا العام ما يزيد عن 4 ألاف مشارك، وأن يتم عقد أكثر من ألف مقابلة عمل فورية خلالها.

وتضم قائمة المتحدثين كل من مدير عام يونيليفر المشرق أشرف بكري، رئيس قسم الإستراتيجية والابتكار في فودافون علاء زاهر، ونائب رئيس شنايدر إليكتريك للمباني الذكية فؤاد زايد، ورئيس قسم المعلومات في شركة إعمار معتز حسونة، ونائب رئيس قسم الهندسة في شركة Instabug  أحمد أبو طالب..وغيرهم .

وسيقوم أكثر من 40 من المتحدثين البارزين بإلقاء كلماتهم خلال القمة والتي ستشمل أيضا تنظيم حلقات نقاش وورش عمل حول أحدث الاتجاهات التكنولوجية في العصر الحديث والتي تشمل تقنيةblockchain  و big data وإنترنت الأشياء ( IoT) و sustainability وتقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي  (AR/VRgamification وغيرها.

ويقول محمود فهمي وهو أحد مؤسسي Engineerex: “نسعى من خلال القمة إلى دعم وتعزيز التواصل بين نظام العمل الهندسي والتقني الخاص بالشركات المصرية، بالإضافة إلي إتاحة جميع الموارد والفرص وتسهيل التواصل مع كبرى الشركات في السوق المصري”.

 

 

error: Alert: Content is protected !!