استعدادات مكثفة للدورة الثانية والعشرين لمعرض Cairo ICT برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي


استضافة 3 مؤتمرات جديدة لأول مرة.. و50% زيادة في مساحة المعرض وعدد الشركات العارضة

 

كشف أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز، عن وجود زيادة بنسبة 50% في مساحة المعرض مقارنة بالعام الماضي، وهو الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الشركات العارضة بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي..جاء ذلك فى بيان صحفى لشركة “تريد فيرز انترناشونال”، المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، والذى تعلن فيه عن تكثيف الاستعدادات الخاصة بالدورة الثانية والعشرين للمعرض التي تُعقد تحت شعار “قيادة التحوّل Driving Transformation”، وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر 2018، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أسامة كمال الرئيس التنفيذى لشركة تريدفيرز المنظمة لمعرض كايرو آى سى تى

وأضاف كمال: “انطلاقا من أهمية المعرض كأداة للترويج الخارجي لصناعة التكنولوجيا المصرية، فقد أطلقنا حملة إعلانية إقليمية ضخمة، ومن المتوقع أن تشهد الدورة الثانية والعشرون للمعرض تواجدا مكثفا من جانب الزائرين الأجانب من مختلف الجنسيات حول العالم، بزيادة 100% عن عدد الأجانب الذين زاروا المعرض في دورته الماضية”.

وسيشهد المعرض في دورته الثانية والعشرين، استضافة 3 مؤتمرات جديدة تقام لأول مرة، وهي “قمة الحكومات للتحول الرقمى” و “المعرض والمؤتمر الدولى لتكنولوجيا النقل” و “المعرض والمؤتمر الدولى للتعليم”.

كما سيقام “ملتقى الابتكار – Innovation Arena” للعام الثالث على التوالي داخل المعرض، لاحتضان شباب المبدعين ورواد الأعمال واستعراض مشروعاتهم المبتكرة.

ويشهد المعرض استضافة الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمى “Pafix”، وسوف تشهد الدورة الحالية مشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الرائدة داخل مصر سواء البنوك الحكومية أو البنوك العالمية، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

كما يشهد المعرض استضافة الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر “الأمن والسلامة الدولى DSS” الذي يستضيف نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت، بجانب مشاركة عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية العملاقة المتخصصة.

أيضا ستقام على هامش المعرض، فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities ، والذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!