“دل تكنولوجيز” تشارك فى معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018


أعلنت شركة “دل تكنولوجيز” العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 الذى ينعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وتأتي مشاركة الشركة بالدورة الثانية والعشرين للمعرض، تأكيدا على الأهمية البالغة التي يحظى بها Cairo ICT باعتباره مكانا مناسبا للتواجد وسط كبار الشركات المتخصصة في مجالات التقنية، كذلك فرصة لتواجد شركة دل تكنولوجيز بجوار عملائها وشركائها الموزعين وهم العنصر الأهم في منظومة عمل الشركة بمنطقة الشرق الأوسط.

تعقيبا على هذه المشاركة، قال طارق هيبة، مدير شركة «دل إي إم سي» في مصر،  إن الدراسات والأبحاث التي أجرتها الشركة أظهرت أن 27% فقط من الشركات الإقليمية تعتقد أنها تعمل على دمج التقنية الرقمية في جميع ما تقوم به، في حين لا يعرف نصفها تقريباً (45%) ما إذا كانت قادرة على المنافسة خلال العقد المقبل، أما الغالبية (68%) من الشركات فتكافح من أجل مواكبة وتيرة التغيير.

وأضاف: “يُعدّ Cairo ICT فرصة مثالية للتعريف بمستجداتنا وخططنا للمستقبل القريب والبعيد، فيما يتعلق بالمنتجات والحلول والمبادرات والشراكات وغيرها، نظرا لما يحظى به المعرض من قاعدة جماهيرية واعية ومتخصصة”.

وأوضح هيبة، أن التحول الرقمي يُعتبر أولوية للشركات في المنطقة، وشهدنا زيادة في الإقبال على تبني التقنيات التحولية لمواجهة التحديات ودفع التقدم البشري قُدماً، وقد تعاونت «دل إي إم سي» حديثاً مع جهات حكومية وخاصة في مصر لتعزيز أجندة الابتكار في البلاد وتسهيل تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بتطوير المدن الذكية”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!