“المصرية للاتصالات”: 17,4 مليار جنيه إجمالي الإيرادات المجمعة فى الربع الثالث من 2018

المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات WE

 

“البحيرى”: نفذنا مشروعين عملاقين ..وأصبحنا بالفعل أول مشغل متكامل للاتصالات

أعرب المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE، عن فخره بإعلان أداء الشركة المصرية للاتصالات WE في الربع الثالث من عام 2018، وأكد أن نتائج الاعمال تبرهن على قدرة الشركة التنفيذية الاستثنائية و الكفاءة التشغيلية.

وأوضح البحيرى أن شركته تمكنت خلال هذا الربع من القيام بتنفيذ مشروعين كبيرين في وقت قياسي، وهما الشراكة الاستراتيجية مع شركة بهارتي، ومشروع مد كابلات الألياف الضوئية للمدارس.

وأضاف أن هذا الربع شهد أيضاً إطلاق نظام الفاتورة الموحدة، والذي يشمل كافة الخدمات من محمول وصوت ثابت وخدمات الانترنت فائق السرعة الثابت، وذلك خلال عام واحد من إطلاق العلامة التجارية الجديدة ،“WE” الأمر الذي يعد خطوة فارقة في وحدة أعمال التجزئة بالشركة؛ حيث أصبحت“WE” بالفعل أول مشغل اتصالات متكامل مع إطلاق عروض Indigo Plus“.

وأشار البحيري:”توج نجاحنا لهذا الربع بقدرتنا على محو الانخفاض في صافي الربح خلال النصف الأول من العام 2018 والوصول إلى صافي ربح مستقر بنهاية التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2018، كما حققنا هامش ربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك أعلى من توقعات بداية العام والذي عوض الزيادة في مصروفات الإهلاك والاستهلاك وتم إعادة هيكلة ديون الشركة لتخفيض تكلفة الاقتراض”.

جدير بالذكر أن إجمالي الإيرادات المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2018 بلغ 17.4 مليار جنيه، بنسبة نمو قدرها 32% عن نفس الفترة من العام السابق.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صفحة التكنولوجيا بجريدة المشهد – العدد 308

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!