“Cairo ICT” يدعو ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة بفعاليات الدورة الثانية والعشرين


تجهيزات لوجيستية خاصة داخل المعرض لتسهيل حضور ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 *** *** ***

كشفت شركة “تريد فيرز انترناشيونال”، المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، عن الانتهاء من وضع الترتيبات الخاصة بتسهيل حضور ذوي الاحتياجات الخاصة وضمان تفاعلهم مع فعاليات المعرض.

ووجهت إدارة المعرض الدعوة لذوي الاحتياجات الخاصة لحضور فعاليات المعرض في دورته الثانية والعشرين التي تقام في الفترة من 25 – 28 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد أعلنت الشركة عن تجهيز منطقة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لاستعراض الحلول التكنولوجية الخاصة بهم وعقد العديد من الورش والأنشطة المتعلقة بهذا الشأن، فيما سيقوم فريق كامل من ذوي الاحتياجات الخاصة بمساعدة القائمين على المعرض من خلال المشاركة في التنظيم ومساعدة الزائرين على الوصول للشركات العارضة.

وقال أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشيونال المنظمة لمعرض Cairo ICT: “تابعنا على مدار الأيام الماضية كافة التجهيزات اللوجيستية المتعلقة بضمان تسهيل حضور ذوي الاحتياجات الخاصة للمعرض، حيث تم التأكد من سهولة دخولهم للمعرض والتنقل بين قاعاته الأربعة بشكل مُيسّر.

واضاف: “تم تخصيص مجموعة من اللجنة المنظمة لتكون مسئولة عن عملية تسجيل دخول ذوي الاحتياجات الخاصة وتعريفهم بأماكن الفعاليات الهامة وكيفية حضورها، مع تزويدهم بالخريطة الخاصة بالشركات العارضة ومنحهم كتيب يتضمن أسماء العارضين وأماكن أجنحتهم داخل المعرض”.

الجدير بالذكر أن جميع التجهيزات اللوجيستية تمت بالتعاون مع مؤسسة حلم، المؤسسة الخيرية التي تعمل على إشراك الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر في جميع جوانب الحياة، وبشكل أخص تسهيل عملية التوظيف لذوي الإعاقة وجعل المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص متاحة للجميع.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

123 مليار دولار مبيعات “هواوى” خلال 2019..بزيادة 19.1%

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!