“أكرونيس” تزود “ويليامز ريسنغ” بحلول الحماية السيبرانية


أعلنت شركة “أكرونيس” (Acronis)، العاملة في مجال توفير حلول الحماية السيبرانية والسحابة الهجينة، عن نجاحها في تزويد فريق “ويليامز ريسنج” (Williams Racing) بحلول الحماية السيبرانية خلال موسم سباقات فورمولا 1 للعام 2018.

وبفضل هذه الحلول، باتت الشركة السويسرية السنغافورية قادرة على حماية مئات الأنظمة الخادمة والحواسيب وحسابات برنامج “مايكروسوفت أوفيس 365″، بالإضافة إلى تحسين أداء عمليات النسخ الاحتياطي وتعزيز مرونة إدارة البيانات، وهو ما سيمكن الشركة من التخزين الاحتياطي لبياناتها في غضون دقائق بعد أن كانت تستغرق هذه العملية ساعات أو حتى أيام لإتمامها.

وتزامنا مع احتفالها بمرور 15 عاماً على تأسيسها، كشفت “أكرونيس” عن عقدها العديد من الشراكات التكنولوجية مع فرق كرة القدم ورياضات سباقات السيارات، ليتم بذلك حماية ما يصل إلى نصف بيتابايت من البيانات الرياضية من الفقدان وهجمات برمجيات الفدية.

وقال جون زيني، رئيس شركة “أكرونيس”: “قمنا بتطوير الحلول التي تلائم تماماً احتياجات ومتطلبات الفرق الرياضية. ولدينا مجموعة كاملة من المنتجات التي تتعامل مع الأبعاد الخمسة للحماية السيبرانية وهي؛ السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والموثوقية والأمان، ما  يمنح هذه الفرق طريقة سهلة لحماية بياناتها سواء ضمن المؤسسة أو في البيئة السحابية دون التأثير على مستويات الأمان أو الحد من المرونة.”

وقال غرام هاكلاند، مدير المعلومات لدى “ويليامز مارتيني ريسنغ”: “نهدف من وراء استخدام حلول “أكرونيس” إلى حماية بياناتنا وبروتوكول الإنترنت الخاص بنا، لأن البيانات تعتبر جوهر عملنا، وأضاف: “مشغولون حالياً بالعمل على سيارة السباقات الخاصة بالموسم المقبل، ومن الجيد أن نعرف أن بياناتنا محمية بالكامل وأنه يمكننا بسهولة الوصول الى البيانات القديمة من أية نقطة زمنية.”

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!