قريباً فى مصر: “كريم” تطلق “كريم ناو” في دبي وجدة


أعلنت شركة “كريم”، المتخصصة فى مجال النقل عبر تطبيقات الهاتف المحمول، إطلاق تطبيق “كريم ناو”، الذي تهدف إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام، إضافى إلى تحويل الأموال والنقل العام المشترك.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال المدير العام لـ “كريم ناو”، أديب وارسي: “سنتمكن عبر “كريم ناو” من توفير خدمات لقطاع  توصيل الطعام بنتائج مماثلة لما تمكنا من توفيره في قطاع حجز الرحلات، والتي بدورها ستساهم في خلق تجربة رائعة لجميع عملائنا وزيادة فرص العمل والتأثير بشكل كبير وإيجابي على قطاع توصيل الطعام، إذْ أنه يعتبر أحد أهم وأحدث  القطاعات التي ستركز عليها شركة “كريم” إلى جانب  مجال حجز الرحلات”.

وأضاف: “تستثمر شركة “كريم” أكثر من ١٥٠ مليون دولار لتعكس مدى إلتزامها في توفير خدمة ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط، وستبدأ خدمة “كريم ناو” في كل من دبي وجدة في مرحلتها الأولى عبر تطبيق منفصل متوفر الآن لجميع مستخدمي IOS وأندرويد،  لتتبعهم مصر وباكستان في فترة لاحقة”.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تشغيل تطبيق”كريم ناو” سيتم بشكل مستقل عن تطبيق “كريم” لخدمات حجز الرحلات، وستعمل خدمات التوصيل من خلال أسطول مركبات مخصصة وطبقاً لاحتياجات كل سوق. وكما ستتوفر الخدمة طيلة أيام الأسبوع، تماشيًا مع ساعات عمل المطاعم المسجلة، وستضم الخدمة مركزًا مخصصًا لخدمة العملاء، علماً أن التسعيرة ستتضمن رسوم التوصيل للعملاء.

وأضاف وارسي: “تعتمد أكثر من ٨٥ في المائة من اسواق توصيل الطعام في منطقتنا  على طرق الاتصال والطلب التقليدية. ومن خلال البنية التحتية واسعة النطاق التي خلقتها منصة “كريم” واعتمادا على التكنولوجيا المصممة خصيصاً لها، يمكننا أن نقدم على الفور خدمة فريدة من نوعها.”

ووفقًا للأبحاث الداخلية، من المتوقع أن ينمو سوق توصيل الطعام في البلدان التي تستهدفها خدمة “كريم ناو”  إلى حوالي ٢٥ مليار دولار بحلول عام ٢٠٢٢.

وسبق اطلاق”كريم ناو” العديد من الإنجازات منها خدمة “كريم باص” وخدمة “تحويل الرصيد” كجزء من سعي شركة “كريم” لتوسيع نطاق خدماتها وبناء أكثر من منصة لأعمالها بهدف تلبية إحتياجات السوق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..أوبو تطلق أحدث هواتفهاOppo Reno 2 فى السوق المصرية

error: Alert: Content is protected !!