“هواوى”: سجلنا الأمنى نظيف.. وأجهزتنا لا تشكل أى تهديد أمنى

كين هو رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي

قال “كين هو” – رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي، أن سجل الشركة الأمني نظيف تماماً وخالي من أية مسائلات قانونية، موضحاً: “هواوي لم تواجه أية حوادث تخص الأمن السيبراني طوال الثلاثون سنة الماضية”..ومضيفاً: “لا يوجد دليل قاطع على أن معدات وأجهزة هواوي تشكل تهديداً أمنياً”.

وذكر أن بعض الخبراء الاقتصاديين أكدوا انه إذا تم السماح لشركة هواوي بالمنافسة في الولايات المتحدة الأمريكية ونشر تكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات منذ عام 2017 حتى عام 2020 كان سيتم توفير حوالي 20 مليار دولار من النفقات الرأسمالية في البنية التحتية اللاسلكية.

وأضاف إن هواوي نجحت في الحصول على 25 عقدا تجاريا لتصبح الاولى في توفير معدات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الي شحن 10000 محطة اتصالات رئيسية للأسواق العالمية.. متوقعاً أن تحقق هواوي هذا العام عائدات تتخطي المائة مليار دولار.

وذكر “هو” أن بعض المخاوف الأمنية من تقنية الجيل الخامس مشروعة، ولكن يمكن مناقشتها وتوضيحها من خلال التعاون بين المشغلين والحكومات.

ورفض “هو” التعليق على إعتقال “مينج وانزهو”- رئيس الشؤون المالية بهواوي، مؤكداً أن قطاع الأعمال لدي هواوي لم يتأثر بهذه الحادثة، كما أن الخطط التنفيذية لمشروعات الشركة لم تتأثر، مختتماً: “تضع هواوي ثقة كبيرة في عدالة واستقلالية الأنظمة القضائية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!