فى أول لقاءاته والمجتمع المدني: وزير الاتصالات ضيفاً لـ “إتصال”

الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة منظمة اتصال

تحت شعار Meet The Government، وفي اطار لقاءاتها الدورية مع الحكومة المصرية، تعقد منظمة اتصال اليوم أول لقاءات المجتمع المدني مع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فى هذه المناسبة قال الدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة منظمة اتصال: “يأتي هذا النشاط في إطار الدور الذي تلعبه “اتصال” تجاه صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإيجاد حلول سريعة للقضايا والتحديات التى تواجه المجتمع المصري”.

وأضاف: “يأتي ذلك للتعرف على السياسات والخطط المستقبلية للحكومة”..مشيرا إلى أن هذا اللقاء يعد أول لقاء لوزير الاتصالات  مع منظمات المجتمع المدني والشركات الأعضاء فيها بعد تشكيل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مؤخراً.

وأضح: “اتصال لديها خطة عمل زمنية يتم من خلالها استضافة المسئولين والوزراء لإلقاء الضوء على المشاكل التى يعاني منها المجتمع المصري في القطاعات المختلفة وايجاد حلول جذرية لها من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والخروج بأفكار خارج الصندوق تكون قابلة للتنفيذ وتعود على الإقتصاد القومى بالإيجاب من ناحية، وتنشط السوق المحلى من ناحية أخرى وذلك من خلال تطويع  تكنولوجيا المعلومات في تذليل الصعوبات التى تواجه المجتمع”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور..في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية: “عادل حامد” يتفقد سير العمل بالإسكندرية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!