“Home Pure”: خمسة فوائد لشرب لتر من الماء يومياً


أستعرضت شركة “Home Pure”، فوائد شرب المياه الكافية، وحددت ذلك فى خمسة فوائد: الترطيب الكامل، وتحسين البشرة، والحيوية، والهضم الافضل، وفقدان الوزن.

واكدت الشركة أنه يتم إخراج المياه بانتظام من الجسم، وعادة من خلال العرق، وعندما يفتقر المرء إلى الكمية الكافية من المياه ويصل إلى نقطة الجفاف، لن يتمكن الجسم من التطهير بشكل طبيعي، وهذا يؤدي إلى مخاطر صحية عديدة.

وأوضحت أن أولئك الذين يشربون لتر من الماء يومياً لاحظوا اختلافًا ملحوظًا في جلدهم، فأصبح الجلد أكثر نضارة وصحي بشكل ملحوظ حيث تختفي التجاعيد البسيطة تماماً، وذلك لأن الماء منظف طبيعي يزيل السموم، كما أنه يحافظ على البشرة والجلد، مما يجعل المظهر أصغر سنا لفترة أطول.

وأفادت أن المياه تساعد على عمل وظائف المخ بكفاءة أعلى، وخفة الحركة، وردود فعل أفضل حيث أفاد أولئك الذين يبقون في حالة رطوبة دائما بأنهم يشعرون بحيوية أكبر، كما يحسن الماء وظائف الجسم، وله تأثير إيجابي على الجهاز المناعي ويقولون أيضاً إنهم يعانون من صداع أقل ووقت أسرع للشفاء من المرض.

وصرحت أن جزء أساسي من وظيفة الجسم في عملية الهضم، يتم تقسيم الطعام الذي تتناوله إلى طاقة بشكل أسرع، ومع تحسن الماء لعمليات الجسم التي تشمل الجهاز الهضمي، أولئك الذين يشربون المزيد من الماء يجدون أنهم أكثر صحة، ويواجهون مشاكل هضمية أقل.

واضافت إن شعور المرء بضرورة تناول الطعام تكون واحدة من أعراض الجفاف، وعندما يحصل المرء على ما يكفي من الماء في جسمه، يبدأ الشعور بالشبع يتوغل في الجسم ولا يتناول المرء الطعام إلا عند الحاجة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتصالات والتضامن يوقعان للإتاحة التكنولوجية للخدمات للأشخاص ذوى الإعاقة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!