أخبارمجتمع

تزامناً مع جهود الدولة: “أورنج مصر” ترعى قافلة “حق المرأة فى الابصار” الطبية

 

هالة عبد الودود: مبادرتنا ليست الأولى ولن تكون الأخيرة

 

انطلاقا من حرصها علي الاهتمام بصحة المرأة خاصة في صعيد مصر، وتزامناً مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة بمرض العمى، أعلنت شركة اورنچ مصر، العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها للقافلة الطبية التى إنطلقت تحت شعار”حق المرأة في الابصار” والتي بدأت بمحافظة أسيوط  واستغرقت 3 أيام متواصلة، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل ومستشفى نور العيون.

من جانبها، أعربت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، عن سعادتها بالمشاركة في رعاية تلك القوافل الطبية التي ساهمت بشكل كبير في ادخال البهجة و السرور على كثير من الأسر المصرية ولمست حياتهم بشكل ايجابى، موضحة أن هذا الأمر يندرج ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية والتي تأتي على رأس أولوياتنا خلال الفترة الراهنة.

وأضافت: “نشاط اورنچ لا يقتصر على تقديم أفضل خدمات الاتصالات لعملائها فقط، بل يمتد ليشمل عدة مسؤوليات أخرى أبرزها تنمية المجتمع الذي نعمل داخله، وتلك المبادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فنحن نحرص دوما على التواجد كرعاة رئيسيين لتلك الأنشطة المجتمعية الهامة”.

وصرحت: “تتوافق حملة “حق المرأة في الإبصار” مع جهود واستراتيجية اورنچ الداعمة لتمكين السيدات، حيث تعتمد الشركة على نخبة من السيدات في المناصب الإدارية الرفيعة في مختلف اداراتها بجانب مساهمة الشركة في رعاية عدة مبادرات نسائية على مدار الفترة الماضية، والتخطيط لتبني المزيد من المبادرات خلال الفترة المقبلة”.

جدير بالذكر أن القافلة الطبية الأولى انطلقت من محافظة أسيوط التي تعد من أكبر محافظات الوجه القبلي، من خلال التنسيق مع احدى مستشفيات المحافظة، وقامت القافلة بفحص أكثر من 600 سيدة، بالإضافة الي اتخاذ الاجراءات اللازمة لأجراء العمليات الجراحية بالمجان لأكثر من 171 سيدة.

وتأتي مساهمة اورنچ مصر في تلك الحملة انطلاقا من حرص الشركة علي الاهتمام بصحة المرأة خاصة في صعيد مصر حيث تعد أحد أعمدة الأسرة التي يجب الاهتمام بصحتها وتمكينها من حياة  أفضل ومساعدتها علي رعاية أسرتها وأداء دورها المجتمعي.

كما تأتي رعاية اورنچ داعمة ومتزامنة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة بمرض العمى التي بدأت على مستوى الجمهورية بإطلاق مبادرة «عنيك في عنينا» في بداية العام الجاري والتي أعلن مجلس الوزراء عن رعايتها بالتعاون بين المؤسسات الاقتصادية وبعض الشركات، ومؤسسات المجتمع المدني.

وحرصت اورنچ على المشاركة الايجابية والفعالة والمثمرة في هذه الحملة حيث قام عدد من موظفي ومسئولي الشركة بالتطوع بوقتهم وجهدهم ليساندوا الجهود المبذولة في الحملة.

error: Alert: Content is protected !!