وزير الاتصالات يفتتح مركزين للخدمات البريدية المتكاملة بمحافظة بني سويف


أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن البريد المصري يشهد تطوراً كبيراً في إطار العمل على إعادة صياغة دوره ليكون منصة لتقديم الخدمات الحكومية، وخدمات الشمول الرقمي المالي، بجانب الخدمات البريدية للمواطنين من خلال استحداث خدمات جديدة تعتمد على أنظمة تكنولوجية تواكب التطورات العالمية ليغدو أحد القنوات الخمس الرئيسية التي يمكن من خلالها أن يتلقى المواطن الخدمات الحكومية الرقمية المقرر إطلاقها خلال العام ونصف المقبلين وفقا للمشروعات التي تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة لتحقيق التحول إلى المجتمع الرقمي.

جاء ذلك على هامش افتتاح الوزير، مركز خدمات بريد بني سويف شرق، ومركز خدمات بريد بني سويف الجديدة بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.. رافق الوزير خلال الافتتاح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، وعصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد.

ومن جانبه قال عصام الصغير، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد إن هذا الافتتاح يأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وميسر؛ مشيراً إلى أن مراكز الخدمات البريدية أصبحت واجهة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية وذلك بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول المتطورة، بالإضافة إلى الخدمات المالية والبريدية التي يقدمها البريد المصري.

جدير بالذكر ان محافظة بني سويف تضم نحو ١١٠ مكتب بريد تقوم على خدمة الملايين من سكان المحافظة. ويقام مركز خدمات بني سويف شرق على مساحة ١٥٥ متر مربع لخدمة ١٠٠ آلف مواطن؛ بينما يقام مركز خدمات بني سويف الجديدة على مساحة ١٠٥ متر مربع لخدمة ٦٠ آلف مواطن؛ ويقدم المركزان بعد تطويرهما جميع الخدمات المالية والبريدية وخدمة سداد مخالفات المرور والأحوال المدنية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!