بالتعاون مع “جوميا”: “Realme Egypt” تطرح هاتفيها “Realme C1″ و”Realme 2 Pro” في السوق المصري


من خلال منصة “جوم‍‍يا” للتسوق الإلكتروني، قررت شركة “Realme Egypt” المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية طرح هاتفيها الذكيين “Realme 2 Pro” و”Realme C1” فى السوق المصرية.

فى هذه المناسبة قال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم “Realme Egypt” أن طرح شركته للهواتف الجديدة في السوق المصري يأتي في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أندرو نبيل: “نستهدف تحقيق طفرة في هذا السوق التنافسي من خلال تحقيق معادلة تقديم منتج قوي وجذاب وعصري بسعر مناسب لفئة الشباب”.

من جانبها، صرحت شيري دونج، مدير التسويق في شركة  “Realme​” بأن “Realme 2 Pro” و”Realme C1” يقدمان مميزات عديدة تتناسب مع متطلبات الشباب الذي يبحث عن القوة والأناقة والإمكانيات بسعر تنافسي.

وأضافت شيرى دونج: “ووأضافت شيرى دونج: ووولذا نتوقع أن نتلقى طلبا مكثفاً على الهاتفين من هذه الفئة التي درسنا متطلباتها بعناية شديدة ونرغب في أن نقدم لها أفضل نموذج للهواتف الذكية”.

جدير بالذكر أنه Realme هي علامة تجارية متخصصة في الهواتف الذكية عالية الجودة ، وتم تأسيسها رسميا في 4 مايو 2018، وهو ما يوافق اليوم الوطني للشباب في الصين، من قبل مؤسسها سكاي لي، وتستهدف Realme تلبية إحتياجات المستخدمين حيث تقدم الشركة منتجات ذات أداء قوي وتصميم عصري، ولقد حاز إصدار Realme 1 إقبالاً واسعاً على “Power” و “Style” فور إطلاقه في الهند في مايو 2018، وقد ارتفع إلى المركز الثاني في سوق الهواتف الذكية عبر الإنترنت بفضل ارتفاع حجم مبيعاته الشهرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقلم رئيس التحرير: الراقصون على سلم التكنولوجيا

error: Alert: Content is protected !!