أمازون تعلن: أجهزة “كيندل” متاحة الآن في مصر عبر “سوق دوت كوم”


أعلنت كل من شركة أمازون وموقع سوق دوت كوم، عن توافر أجهزة القاري الإلكتروني”كيندل” المختلفة من خلال منصة سوق دوت كوم للتسويق الالكترونى.

فى هذا الصدد أعرب عمر الصاحي، المدير العام لسوق دوت كوم في مصر، عن سعادته بتلك الخطوة التي تساهم في تيسير وتسهيل تجربة القراءة من خلال أفضل الإبتكارات في عالم الكتب الإلكترونية وإتاحته لكافة عملاء الشركة في مصر.

وأضاف الصاحى: “سيتمكن عملائنا الآن من الوصول إلى مكتبة واسعة من أهم الكتب، وهو ما يمكنهم من حمل جميع كتبهم المفضلة ضمن جهاز واحد والإطلاع عليها أينما كانوا”.

وتُعد أجهزة “كيندل” بمثابة الوسيط المثالي لمحبي القراءة كونها تضم آلاف الكتب وتمتلك بطارية تدوم لأسابيع، وتتميز بشاشة غير عاكسة لتتيح القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الميزات، ويمكن تخصيص إعدادات القراءة المثالية من خلال استخدام الخطوط وأحجام الخطوط وخيارات محاذاة النص.

 وتوفر أجهزة “كيندل” أكثر من مليون عنوان كتاب من متجر كيندل الإلكتروني، بينهم آلاف الكتب العربية لنخبة من الكتاب والمؤلفين أمثال نجيب محفوظ ونزار قباني وأفضل الأعمال الكلاسيكية مثل كتاب “ألف ليلة وليلة” وكتاب “كليلة ودمنة”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!