نائب الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا للعام 2018


 إختارت الدورة الرابعة لـ “قمة مصر للأفضل”، التى عقدت تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رانيا غريب، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية والشئون القانونية بشركة اورنچ  مصر، ضمن أفضل 50 سيدة الأكثر تأثيرا للعام 2018، نظرا لاسهاماتها الناجحة فى العلاقات التنظيمية والشئون القانونية.

جاء الاختيار بعد الاعتماد على عدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة الإختيار، ووفقا للمعايير التى تتعلق بمحاور”أداء الأعمال والابتكار”،  وللتصنيف الذى أعده المنتدى.

جدير بالذكر أن رانيا غريب قد عٌينت نائباً للرئيس التنفيذي للعلاقـات التنظيمية والشئـون القانونية بشـركة اورنچ مصر للاتصالات في الأول من يوليو 2017، وقبل الانضمام إلى اورنچ تولت رانيا العديد من المناصب بالشركة المصرية للاتصالات كان أخرها نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشئون القانونية والتنظيمية، كما إنها تتمتع بخبرة واسعة في مجال حوكمة الشركات من خلال تمثيلها بعضوية مجالس إدارات العديد من الشركات في قطاع الاتصالات، بما فيها عضويتها بمجلس إدارة ڤودافون، وبصفتها حاصلة على درجة الماجستير في القانون ومحامية مسجلة في القاهرة، لديها خبرة واسعة تمتد إلى 18 عاماً في مجال قوانين ولوائح الاتصالات وقوانين المنافسة والعلاقات الحكومية وحماية المستهلك وتسوية المنازعات.

ويعد “منتدى الخمسين “هو أول شبكة متنامية تضم سيدات الأعمال في مصر، وذلك  بهدف إبراز دور المرأة المصرية كشريك أساسي في التنمية الاقتصادية.

شارك في الاحتفالية كبري الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، والمبدعين من رواد الأعمال وذوى الاحتياجات الخاصة، والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لمتابعة تكليفات الرئيس: رئيس الوزراء يجتمع مع وزيري التعليم العالي والاتصالات

error: Alert: Content is protected !!