إنتصار جديد للبريد: فريق المصارعة يفوز ببطولة الجمهورية ويتأهل لبطولة العالم ٢٠١٩


رئيس البريد: نبذل قصارى جهدنا لتحقيق مصالح العاملين

 

أكد عصام الصغير، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، أن العاملين هم الثروة الرئيسية التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ خطط النجاح، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده لتحقيق مصالح العاملين في جميع المناطق البريدية.
جاء ذلك فى تصريح له على هامش الإحتفالية الكبرى التى نظمتها الهيئة القومية للبريد لتكريم فريق المصارعة بنادي البريد بعد حصولهم على بطولة الجمهورية للشركات وتأهلهم لبطولة العالم للرواد والتي ستقام في جورجيا اكتوبر ٢٠١٩.
وخلال الاحتفالية قام عصام الصغير، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد بتكريم فريق المصارعة من أبناء الهيئة بعد حصولهم على بطولة الجمهورية للشركات وتأهلهم لبطولة العالم، وذلك تقديراً لما حققوه من انجازات في المجال الرياضي ودعماً وتحفيزاً لهم على بذل المزيد من العطاء والتفوق.
وأضاف رئيس البريد: “نحرص دائماً على تكريم المتميزين من العاملين في كافة المجالات؛ ومن بينها المجال الرياضي، لدعم التنافس الايجابي بينهم، وحثهم على التميز، وتأكيداً علي دورهم الفعال في دعم مسيرة نجاح الهيئة وتحقيق رسالتها”.
جدير بالذكر انه تم تكريم ١٦ لاعب والمديرين الفني والاداري لفريق المصارعة، كما تم تكريم الفرق الحاصلة علي المراكز الخمس الأولي في نهائيات بطولة الجمهورية الثامنة للعاملين بالبريد المصري وابنائهم علي مستوي الجمهورية، وهى بالترتيب مناطق بريد جنوب الشرقية، الفيوم، الاقصر، الإسماعيلية، ومنطقتي شمال وجنوب الدقهلية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مؤتمر “DevOps Days”..”محفوظ”: مصر نجحت في الانتقال الى الخدمات الرقمية بفضل رفع جاهزية البنية التحتية للاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!