“أورنج مصر”: مركز جديد للاتصال بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط يوفر 1200 فرصة عمل

وزير الاتصالات ورئيس مجموعة أورنج العالمية يشهدان توقيع بروتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات

بحضور ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورانج العالمية، شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، وشركة أورانج مصر للاتصالات بشأن توسيع أعمال الشركة في صعيد مصر من خلال فتح مركز اتصال لها في المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة، وتدريب عدد 1000 متدرب من الكوادر المصرية بها وتعيين 60% من إجمالي عدد المتدربين سنوياً كحد ادني خلال مدة عمل الاتفاقية التي تصل إلى 3 سنوات.

وتنص الاتفاقية أيضا على التزام شركة أورانج بتدريب 50 مطور من الشباب سنويا في إطار برنامج التدريب الصيفي لمعمل أورانج على ان يكون هذا التدريب معتمد من الشركة، ويتضمن عددا من أحدث تطبيقات وبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل مجالات: المدن الذكية، وتأمين الفضاء الالكتروني، وسلسلة الكتل وغيرها.

كما تضمنت الاتفاقية الاشارة إلى إطلاق شركة أورنج لمعمل التصنيع الرقمي “فاب لاب” في المنطقة التكنولوجية بمدينة بني سويف الجديدة في مرحلة لاحقة كجزء من خطتها المستقبلية للتوسع في الصعيد.

وقع مذكرة التفاهم مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر للاتصالات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!