مدتها 3 سنوات: مذكرة تفاهم بين “إيتيدا” و”فاليو مصر” لبناء قدرات الكوادر الشابة


في إطار الزيارة الرئاسية التي يقوم بها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون لمصر وتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وشركة فاليو مصر..يأتى ذلك ضمن فعاليات “المنتدى الاقتصادي للاستثمار” الذي نظمته وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع غرفة التجارة الفرنسية.

تنص مذكرة التفاهم التي تصل مدة العمل بها إلى 3 سنوات على التعاون في بناء قدرات الكوادر الشابة من خلال توفير فرص تدريبية في أحدث التقنيات، وخلق فرص عمل متميزة لخريجي البرامج التدريبية وذلك لتلبية احتياجات الشركة وتمكينها من تنفيذ خطط التوسع في أعمالها في مصر خلال الفترة القادمة.

كما تنص مذكرة التفاهم أيضاً على تعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة في مصر من خلال تنفيذ مشروعات في مجال البحوث والتطوير وتسجيل براءات الاختراع بهدف الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في أنظمة السيارات الإلكترونية.

وقع مذكرة التفاهم مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والمهندس وائل أبو المعاطي، مدير عام شركة فاليو مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتصالات: 142.94 مليون مستخدم لخدمات الاتصالات والانترنت فى مصر

error: Alert: Content is protected !!