“عادل حامد” رئيسًا تنفيذيًا للشركة المصرية للاتصالات


بموجب قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قامت الحكومة المصرية بتغيير بعض ممثليها في مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات؛ وبناء عليه أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم تعيين المهندس عادل حامد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيا للشركة خلفًا للمهندس أحمد البحيري.

وقد عقد المجلس الجديد اجتماعًا اليوم، وقام بالموافقة على تعيين المهندس عادل حامد عضوًا منتدبًا ورئيسيًا تنفيذيًا للشركة.

يأتي القرار تماشيًا مع خطة الدولة لدفع المبادرة القومية للتحول الرقمي، والذي تلعب فيه المصرية للاتصالات دورًا استراتيجيًا، كما جاء اختيار المهندس عادل حامد، أحد أبناء الشركة، لتولي منصب الرئيس التنفيذي تأكيدًا للثقة الممنوحة في كوادر الشركة، وما تتطلبه المرحلة القادمة من الإلمام الكامل بجميع أمور الشركة وتفاصيلها التشغيلية.

كما شملت تغييرات ممثلي الحكومة في المجلس الجديد تعيين اللواء أ.ح. طارق محمد عبد الله الظاهر خلفًا للواء أ.ح أشرف محمد فريد، وتعيين المهندس حسام عبد الله موسى الجمل خلفًا للمهندس عمرو عبد الرشيد منصور.

وقد علق الدكتور ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة قائلًا: “جاء اختيار مجلس الإدارة للمهندس عادل حامد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا للشركة لخبرته الطويلة والمميزة وسجله الحافل الذي يؤهله لتوجيه الشركة نحو التحول الرقمي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن خلفيت عادل حامد ودوره الريادي في وحدة أعمال المشغلين وأعمال أنظمة الكوابل الدولية وشغله لمنصب نائب الرئيس التنفيذي لشئون الدولي والمشغلين أهله ليكون المرشح المثالي للعمل على الاستفادة من أصول الشركة المصرية للاتصالات وتعظيم عائداتها في أطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي.

ووجه عثمان الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابقين لمجهوداتهم التي أضافت للشركة الكثير، ونتطلع لتقديم المزيد لخدمة هذه المؤسسة العظيمة خلال الفترة القادمة للمجلس.

من جانبه عبر المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات عن شكره وإمتنانه لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لثقتهم في شخصه.

وأضاف حامد: “اتطلع لتكريس كافة جهودي وطاقتي لدفع هذه الشركة الناجحة بالفعل لتحقيق أهدافها”.

وأوضح: “نحن في وقت مهم في تطور قطاع الاتصالات، وسوف أعتمد على فريق مميز من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات لتحقيق الاستفادة المثلى من الفرص المتاحة وتحقيق مزيد من النمو اعتمادًا على نقاط قوتنا وترابطنا”.

وصرح: “أتوجه بالشكر للإدارة التنفيذية للشركة وكل الرؤساء التنفيذيين السابقين، وبالأخص المهندس أحمد البحيري الذي قام بمجهودات كبيرة لتطوير قطاعات الشركة المختلفة مما يضع على عاتقي مسئولية استكمال تلك المجهودات في ضوء الاستراتيجية العامة التي تنتهجها الشركة المصرية للاتصالات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذا لتوجيهات الرئيس: “طلعت”و”عبد الغفار” يبحثان تطوير البنية التكنولوجية للجامعات

error: Alert: Content is protected !!