“اتصالات مصر” تحصل على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل “الكومباوند”


أعلنت شركة اتصالات مصر، العاملة فى مقال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، أنها حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”.

 وبهذه المناسبة أعرب المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر عن سعادته بحصول شركته على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”.

وقال متولى: “ما جاء يؤكد أن اتصالات مصر تضع في اعتبارها دائمًا تلبية احتياجات عملائها المختلفة من خلال الاعتماد على أحدث التكنولوجيات والأفكار المبتكرة، التى تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة لخدمات الاتصالات”.

وأضاف أن الرخصة الجديدة تأتي تماشياً مع خطة الشركة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للنهوض بالمحتوى وإتاحة سرعات أعلى للإنترنت داخل المجتمعات العمرانية المغلقة، خاصة وأن الشركة تمتلك إمكانيات تؤهلها لتقديم هذه الخدمات من خلال أحدث تكنولوجيا وأفضل بنية تحتية، وهو ما يوفر للعميل خيارات متعددة.

وصرح: “سنعلن قريبًا عن منتجات خاصة للعملاء داخل المجتمعات العمرانية المغلقة التي سنقدم فيها الخدمة، وسوف تكون منتجات تنافسية وتمنحهم أعلى قيمة مضافة بأعلى جودة، وهو عهد اتصالات دائمًا بعملائها”.

جدير بالذكر أن الترخيص يمنح لشركة اتصالات مصر الحق في تقديم خدمات الـ Triple Play  داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”، وهي الخدمات المتطورة المتكاملة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت، والـ TV، والتليفون الأرضي في باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة، وذلك من خلال الألياف الضوئية (الفايبر)، وهو ما يعد استكمالًا للخدمات المتنوعة والمتميزة التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها، ويأتي في إطار تأكيدها على كونها مشغل متكامل لخدمات الاتصالات في السوق المصري.

قام بالتوقيع على الرخصة المهندس حازم متولي -الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر- بحضور المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لمتابعة تكليفات الرئيس: رئيس الوزراء يجتمع مع وزيري التعليم العالي والاتصالات

error: Alert: Content is protected !!