“فودافون مصر” تقترح سداد أرباح بقيمة 5.5 مليار جنيه للمصرية للاتصالات


قدمت شركة شركة فودافون مصر، العاملة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، اقتراح توزيع أرباح بقيمة إجمالية تبلغ 12.2 مليار جنيه مصري على المساهمين.

وأوضحت #فودافون_مصر أن نصيب الشركة المصرية للاتصالات من هذه الأرباح يصل إلى 5.5 مليار جنيه، على أن يتم صرف وتوزيع الأرباح على مرحلتين؛ الأولى بمبلغ 4.8 مليار جنيه في مارس 2019، والمرحلة الثانية بمبلغ 0.7 مليار جنيه مصري في يونيو 2020.

من جانبه أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن التوصل إلى اتفاقية مع فودافون العالمية بخصوص نصيب الشركة المصرية للاتصالات في الارباح المرحلة يعد خطوة هامة.

وقال حامد: “تتضمن خطة المصرية للاتصالات استخدام التدفقات النقدية من التوزيعات لسداد جميع القروض بالجنيه المصري لخفض التكاليف التمويلية وزيادة ربحية الشركة، بالإضافة إلى دعم مبادرات ترشيد التكاليف المختلفة، والاستمرار في الاستثمار الاستراتيجي بما ينعكس إيجابيا على سوق الاتصالات المصري”.

وتعليقاً منه على هذا الاقتراح قال ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر: “نؤمن أن توزيع الارباح للشركة المصرية للاتصالات كمساهم في شركة فودافون مصر سيساهم في بناء بنية تحتية قوية في مصر”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!