“تطوير مصر” تختار “أورنج مصر” لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY بالساحل الشمالي


أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، على الخبرة والمهارات العالمية التي تتمتع بها اورنچ في تقديم الخدمات التكنولوجية المبتكرة على المستويين المحلي والعالمي، حيث أنها مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتقديم الخدمات الرقمية المتخصصة التي تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية.
جاء ذلك تعليقاً على توقيع شركة “تطوير مصر”، العاملة فى مجال التطوير العقارى في السوق المحلي، اتفاقية تعاون مع اورنچ مصر، العاملة فى مجال تقديم خدمات الإتصالات المتكاملة، لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY في مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي.
وأضاف شاكر أن تطبيق هذه الاتفاقية سيساعد على تقديم خدمات التريبل بلاى TRIPLE PLAY (انترنت – تليفون – تليفزيون) فائقة الجودة والسرعة، كما ستقوم اورنچ بالإشراف علي تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتي توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص في هذه الخدمة.
وأوضح: “تلتزم اورنچ مصر بتقديم خدمات على أعلى مستوى احترافي من الجودة والكفاءة لخدمه عملائها المميزين “.
وتتضمن اورنچ TRIPLE PLAY تقديم خدمات التليفون والتليفزيون والانترنت اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية. ومن المنتظر وفقا لهذه الاتفاقية أن تبدأ اورنچ مصر فى تقديم خدمة الـ TRIPLE PLAY لقاطني مشروع فوكا باي السكني والتجاري خلال شهر يونيو 2019.
وستوفر هذه الخدمات المتطورة تدفق كم هائل من المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ا جيجابايت، مع تسهيل الاتصال بباقة متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.
وتأتى هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة اورنچ للجمع بين القوة فى خدمات المحمول والخبرة في الخدمات الرقمية لضمان النجاح في تصميم وتطوير برنامج المدن الذكية والمنازل الذكية. ويأتي اختيار شركة تطوير مصر، باعتبارها أحد الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وباعتبار شركة اورنچ من الشركات الرائدة في إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية الخاصة (الكومباوند).
وتعليقاً على تلك الاتفاقية، قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر: “حرصنا على إختيار شركة اورنچ مصر استناداً لتاريخها الطويل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث نعتبر تلك الخطوة انجازاً آخر في مسيرة تطوير مصر لتقديم حلول عقارية متكاملة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد المنافسة مع ١5 شركة: “اتصالات مصر” تفوز بمناقصة تقديم الخدمات التكنولوجية بالعاصمة الادارية الجديدة

error: Alert: Content is protected !!