أخباراتصالات

Top Employer : “اتصالات مصر” الأفضل في توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين

الاستماع للخبر

تأكيداً لريادتها الإستراتيجية في توفير بيئة عمل متميزة لكافة العاملين، فازت شركةاتصالات مصر”، لخدمات الاتصالات المتكاملة، بلقب أفضل بيئة عمل وجهة توظيفية في مصر لعام 2019.

فى هذه المناسبة قال فيصل الريس، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر: أحد اهم الأسباب وراء ريادة شركتنا هو الاستثمار في موظفيها كشركاء في النجاح ومساهم رئيسي في تعظيم أرباح الشركة”.

وأضاف الريس: “نعمل في اتصالات مصر على تقديم تجربة مميزة وفريدة خلال مسيرتهم المهنية، من خلال منحهم أفضل تجربة تعليمية عالية لإثراء حياتهم العملية”.

وأستكمل: “نقدم لموظفينا أفضل بيئة عمل وثقافة تدعمها قيمنا الأساسية، مما يساعدهم على الحفاظ على التوازن في حياتهم العملية، بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في أنشطتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية كأحد أفضل مشاريعنا”.

جدير بالذكر أن هذه الجائزة يمنحها معهد Top Employer ، وهي مؤسسة عالمية مرموقة لمنح الشهادات والجوائز العالمية المعتمدة للمؤسسات الكبرى، ويشمل التقييم استراتيجية القوى العاملة، المزايا المقدمة للموظفين، وثقافة بيئة العمل، والقيم الأساسية، وتطوير مهارات الفريق، فضلاً عن تطوير القيادات.