أخباراتصالاتانترنت

بالتعاون  مع “إريكسون”: “اتصالات مصر” تستعد لإطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس

بهدف تعزيز قدرات شبكة الجيل الرابع وتوسيع نطاق صفقة الخدمات المدارة وقعت شركة “اتصالات مصر” لخدمات الاتصالات المتكاملة، إتفاقيتين مع شركة إريكسون.

تتضمن الاتفاقية الأولى على توسيع قدرات الجيل الرابع الحالي، وتوفير المزايا المتطورة في جميع أنحاء القاهرة، فضلاً عن نشر أنظمة إريكسون الراديوية لتقنية الجيل الخامس الجاهزة، كما تم توقيع عقد ثاني يعتبر امتداداً لعقد الخدمات المدارة الحالي لمدة خمس سنوات أخرى.

ويؤدى هذا الاتفاق إلى تعزيز قدرة شبكة اتصالات في منطقة القاهرة الكبرى، كما سيؤدي إلى تعزيز تجربة المستخدم النهائي، وتقديم أفضل الخدمات على مستوى القطاع، مما يوفر القدرة على تلبية المتطلبات المتزايدة وتحقيق تطلعات عملاء اتصالات.

وتعليقاً على التعاون، قال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في “اتصالات مصر”: “نواصل التزامنا بتوفير أفضل واحدث شبكة لعملائنا، حيث تمكننا من الحفاظ على الريادة التقنية التي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، مع تقديم أحدث وأفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية”.

وأضاف مرشد: “بفضل التعاون مع شركة إريكسون تمكنا من بنشر أحدث التقنيات على شبكة الجيل الرابع الخاصة بنا، والتي ستشكل عنصراً هاماً من عناصر تحولنا السريع لتبني تقنية الجيل الخامس“.

من جانبها قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا أن الشراكة الأخيرة مع “اتصالات مصر” تسلط الضوء على الالتزام المشترك بالاستمرار في تقديم تحسينات قابلة للقياس لتأمين جودة الشبكة وأدائها، وستواصل إريكسون الاستثمار في التشغيل التلقائي لتعزيز جودة الشبكة وتقصير الفترات الزمنية مع تنفيذ التحليلات لقياس وتحسين تجربة المشتركين“.

error: Alert: Content is protected !!