أخبارشركات

خلال لقاءه و”العبدولى”: وزير الاتصالات يناقش خطط “إتصالات” المستقبلية

خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي تستضيفه مدينة برشلونة الاسبانية، التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات.

تناول اللقاء مناقشة خطة “إتصالات مصر” في تقديم خدمات المكالمات الصوتية المحلية، واستعراض خطتها المعنية بتقديم خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند” وخاصة بعد توقيع الشركة على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلال فبراير الجاري.

كذلك تطرق الاجتماع إلى التأكيد على أهمية مشاركة الشركات العاملة في قطاع الاتصالات المصري في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال عبر شبكات المحمول باعتبارها أحد محاور الخطط التنفيذية لتعزيز جهود الدولة في نشر ثقافة الشمول المالي.

حضر اللقاء المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة اتصالات، والمهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة ict-misr.com/tag/%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa_%d9%85%d8%b5%d8%b1/" target="_blank">#اتصالات_مصر.

error: Alert: Content is protected !!