اتصالات مصر تفوز بجائزة “الإبداع والابتكار” عن عام 2018

الرئيس التنفيذى لاتصالات مصر يتسلم الجائزة

 

متولى: نسعى لتقديم أحدث التقنيات لتلبية احتياجات العملاء

 أكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، على سعي شركته لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف المجالات بأفضل جودة ممكنة..جاء ذلك تعليقاً على حصول شركة اتصالات مصر، على جائزة “الإبداع والابتكار” في قطاع الاتصالات عن عام 2018 من مجلة “Business Today”  في حفلها السنوي الثاني.

تسلم الجائزة المهندس حازم متولي -الرئيس التنفيذي لشركة #اتصالات_مصر-الذي تم اختياره العام الماضي في فعاليات BT 100 ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في قطاع الأعمال والاقتصاد المصري.

حازم متولى يتوسط قيادات الإعلام والعلاقات العامة بالشركة

وأعرب متولي عن سعادته لحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة، والتي تؤكد ريادة ونجاح الشركة في مجال الإبداع والابتكار كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها التي تهدف إلى قيادة المستقبل الرقمي وإيجاد حلول تكنولوجية للتحديات التي تواجه مصر.

يهدف هذا التكريم إلى تسليط الضوء على مساهمات الشركات في دعم الاقتصاد والناتج المحلي الإجمالي المصري، بالإضافة إلى حث الشركات الأخرى على تحسين أدائها وقدراتها التسويقية. تمنح الجائزة وفقا لدراسات سوقية معتمدة على معايير تقييم أداء الشركات العاملة في القطاعات المختلفة بالسوق بمساهمة مجموعة من الخبراء والباحثين المتخصصين في الشئون الاقتصادية.

يذكر أن BT100 هو حفل توزيع الجوائز السنوي الذي تنظمه مجلة Business Today الرائدة في مصر، إحدى الأذرع الإعلامية القوية لمجموعة إعلام المصريين، تقام الاحتفالية للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرا في الاقتصاد المصري لعام 2018، ويشارك هذا العام في BT 100 أكثر من 800 شخصية اقتصادية من المؤسسات الحكومية والخاصة ومجتمع الأعمال بمختلف قطاعاته الاستثمارية والمالية والمصرفية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل..رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية

error: Alert: Content is protected !!