Deezer تحتفل باليوم العالمي للمرأة


إحتفلت Deezer، الخدمة العالمية لنقل الموسيقي عبر الإنترنت، بيوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة من خلال ظهور كبير لأغاني العديد من المطربات على مدار الأسبوع.

كما أعلنت شركة Deezer أنها تعاونت رسمياً مع “جمعية اليوم العالمي للمرأة”، بتخصيص صفحتها الرئيسية لعرض محتوى حصري تختاره فنانات الغناء من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت Deezer أن فنانات مثل ريتا أورا، وأنيتا، تستحوذ على قوائم التشغيل الرئيسية العالمية، متضمناً قوائم “Popstar”،“Globetrotter” و”Pulse“، وليس هذا فقط بل ستقدم كل فنانة توصياتها الشخصية لتتناسب مع الموضوعات المختلفة لكل قائمة تشغيل.

وقام محرّرو شركة Deezer من جميع أنحاء العالم بطرح اختياراتهم المفضلة لموسيقى الـ Pop والـ R&B على قوائم التشغيل الخاصة بهذا النوع من الموسيقى. كما يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أفضل 100 فنانة من العالم العربي مثل أنغام، شيرين، أم كلثوم، أسماء لمنور، بلقيس، إليسا، نانسي عجرم، سميرة سعيد، هيفا وهبي، جنات، نوال الزغبي ونوال الكويتية.

الجدير بالذكر أن شركة ديزر Deezer# قررت، تقديم الدعم الكامل لتعزيز الرسالة الأساسية لليوم العالمى للمرأة لهذا العام القائمة على فكرة المساواة بين الجنسين (#balanceforbetter)، من خلال تغيير شكل ومحتوى الصفحة الرئيسية للتطبيق بما يتناسب مع شعار هذا اليوم.

وفى هذه المناسبة قال هشام عرموني، مدير المحتوى الفنى ومدير العلاقات التسويقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Deezer: “نؤمن بأهمية تحقيق توازن بين الجنسين في صناعة الموسيقى، ونرغب في تشجيع الفنانات في جميع أنحاء العالم، لذا نقدم لمستخدمينا تجربة فريدة من نوعها مع محتوى حصري يجمع بين أهم المواهب النسائية ونجمات العالم”.                                                                                                     

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!