خلال الملتقى السنوى لشركائها: “أﭬايا” تعرض التحديثات الجديدة لبرنامجها “أﭬايا إدج”


أكدت شركة أﭬايا  AVYA، العاملة فى مجال تطوير حلول الاتصال الذكية، حرصها على المساهمة بقوة فى تحديث البنية التكنولوجية لمختلف القطاعات الاقتصادية بما يضمن استمرارها فى وجه المنافسة والتحديات التى تواجهها من خلال اطلاقها لمجموعة من حلول التحول الرقمى التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى بما يساعد مؤسسات الاعمال فى عملية التحول الرقمى وهو ما يتواكب مع أولويات خطة التنمية للدولة المصرية ورؤية مصر 2030 .

فى هذه المناسبة صرح احمد فايد، مدير أﭬايا مصر، أن شركته نظمت فعاليات  الملتقى السنوى لشركائها، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجى مانتراك للتوزيع“Mantrac” داخل السوق المصرى، وبحضور  قاعدة كبيرة من عملاءها وشركاءها المحليين وخبراء تكنولوجيا المعلومات.

وأوضح فايد أن الشركة عرضت التحديثات الجديدة لبرنامج “أﭬايا إدج” للشركاء، والذى يتضمن اهم حلولها المفتوحة والمدمجة المبتكرة التي تسهم في تحسين وتبسيط عمليات الاتصال والتعاون سواء في البيئات السحابية أو الفعلية أو الهجينة، مع طرح حلول صوتيه للشبكات لتحسن خبره العملاء بالاضافة الى حلول امن البيانات عزيز قدرة عملائها فى تنمية حجم اعمالهم والتى تعتمد على الدمج بين أحدث حلول التكنولوجيا والذكاء الاصطناعى.

وكشفت الشركة عن الجيل الجديد من مجموعة من الحلول المتكاملة والذكية للتواصل، المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، والتي تسعى لتعظيم الاستفادة من مفهوم التحول الرقمي لتحسين خدمات العملاء والتواصل الرقمى مع عملاءها.

وأشار فايد إلى أن استراتيجية الشركة تتضمن التركيز على تلبية احتياجات كافة المؤسسات فى العديد من القطاعات وعلى راسها القطاع الحكومى والوزارات المختلفة، ومنها على سبيل المثال وزارات الاستثمار والتجارة والصناعة.

وصرح أن أفايا نجحت فى مساعدة العديد من البنوك لتقديم الخدمات المميكنة، كما تحتل الشركة مركز ريادى فى تلبية احتياجات قطاع الفنادق، بالإضافة إلى تطلع الشركة للمساهمة بدور تنموى فى عدد من المشروعات الكبرى التى ستقام فى العاصمه الادارية الجديدة .

وأوضح ان الشركة تعطى الاولوية لاعمال البحث والتطوير، حيث تخصص نحو 200 مليون دولار لتطوير حلولها الذكية، كما تعمل حاليا فى نحو 170 دولة لخدمة نحو 139 مليون مستخدم على مستوى العالم، وطبقاً لمؤسسة “جارتنر”، العالمية للابحاث التكنولوجية، فانه تم تصنيف شركة “أﭬايا” كشركة رائدة فى تطوير الحلول التكنولوجية الذكية على مدار ال 9 سنوات الماضية.

وتحرص الشركة على تقديم حلول الحوسبة السحابية، والتى يعتمد عليها 60% من مؤسسات الاعمال، حيث تمتلك كل خيارات الحوسبه السحابية وتسعى الي تحسين وتطوير الخدمات مع العملاء بتقديم افضل الحلول التكنولوجية.

من ناحية اخرى قال المهندس حسام رشدى، مدير عام شركة “مانتراك للتوزيع”،  بدأنا العمل منذ عام 1997،  مع كبار اللاعبين العالميين فى مجال توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة بما يلبى احتياجات مختلف مؤسسات الاعمال، سواء من حيث الحجم او طبيعة النشاط، التى نتعامل معها حيث اننا نختار الشريك الذى يستطيع تقديم قيمة مضافة حقيقية للسوق المصرى ويشاركنا الرؤية والارادة فى تطوير هذا السوق .

وأشار: “رغم ما واجهه السوق المصرى من تحديات اقتصادية، خلال السنوات الماضية، الا اننا استطعنا أن نحافظ على مكاننا في تقديم الخدمات الصوتية، كنا شركاء لـ“Avaya” و “المصرية للإتصالات” في العاصمة الادارية الجديدة، حيث قدمنا حلول الشبكة الرابعة 4G“.

كما اوضح  المهندس أحمد مجدى، مدير تطوير اعمال  الشبكات والامن بشركة “مانتراك للتوزيع”: “حرصنا مع“Avaya” ، على تنظيم  ملتقى الشركاء بصورة سنوية بما يتيج لعملائنا التعرف على احدث الحلول الذكية للاتصالات ونقل هذه الخبرات وتكييفها  وفقا لاحتياجات السوق المصرى، وكذلك التطور المستمر فى خدمات ما بعد البيع، حيث نمتلك مركز  خدمة ما بعد البيع، معتمد من شركاءنا، ومتخصصون في الحلول ومتابعتها، كما يوجد قسم آخر للتركيبات، لمساعدة العملاء الذين  لا يتوافر لديهم  فريق تكنولوجى متخصص “.

وعن اهتمام الشركة بتدريب وتاهيل الكوادر البشرية المحلية قال مجدى: “يشكل تأهيل واعداد قاعدة محلية كبيرة من الكفاءات البشرية المتخصصة فى تكنولوجيا المعلومات احد الاهتمامات المشتركة مع “أﭬايا” .

أشار: “في الفترة الأخيرة وجهنا اهتمامنا على توجيه حديثي التخرج وتأهيلهم لسوق العمل، كي يستطيع الطالب اكتساب المهارات التقنية التى تتناسب مع متطلبات سوق العمل وتجاوز الفجوة بين التعليم الجامعي ومتطلبات السوق بما يتسق مع شعارنا ” تطوير التخصص” فى مانتراك للتوزيع”. 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!