أخبارمجتمع

أورنج مصر تشارك فى ملتقى “She Can”..”ناجى” تناقش “الطريق إلى النجاح” و”عبد الودود” تحول الازمات الي فرص

شاركت ict-misr.com/tag/%d8%a3%d9%88%d8%b1%d9%86%da%86_%d9%85%d8%b5%d8%b1/" target="_blank">#أورنچ_مصر، لخدمات الاتصالات المتكاملة، في الدورة الثالثة من ملتقى She Can ، الحدث الأبرز لرائدات الأعمال من السيدات فى منطقة الشرق الأوسط، احتفالا بيوم المرأة العالمي.

شهد الملتقى مشاركة أكثر من 5000 سيدة من المهتمات بريادة الأعمال فى مصر من جميع المحافظات في ورش عمل، ونقاشات وجلسات تدريبة عن كيفية عرض الافكار وتحوليها الي مشاريع حقيقية مما يعكس اتجاه الشركة في لمس وتغيير حياتهم للأفضل.

وخلال الملتقي أعلنت اورنچ عن تقديم الدعم لـ 50 سيدة من محافظة المنيا متمثلة في تقديم التدريب والتأهيل اللازم لبدء مشروعات صغيرة توفر لهن ولغيرهن فرص عمل مستقرة ودخل مالي جيد يساهم فى رفع مستواهن المعيشي فضلا عن المساهمة فى التنمية الاقتصادية للدولة.

شهد الملتقي مشاركة قوية من قيادات اورنچ مصر، حيث  قامت مها ناجي، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الدعاية والاعلان، بمناقشة “الطريق الي النجاح” لتحفيز المشاركات وحثهم علي المثابرة للوصول الي هدفهم.

كما تحدثت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية، عن كيفية “تحويل الازمات الي فرص” ومناقشة المشاكل والحلول المناسبة لدخول سوق العمل واختيار المجال المناسب لبدء وتطوير المشاريع.

وبالتوازي شارك موظفو اورنچ مصر في زيارة لمستشفي بهية لسرطان الثدي علي هامش الاحتفال بيوم المرأة العالمي وتتزامن هذه الزيارة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة والكشف المبكر عن المرض في جميع أنحاء الجمهورية.

وتأتي الزيارة في إطار تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى سرطان الثدي حيث قام فريق اورنچ بالتواصل مع السيدات المرضي ودعمهم نفسياً ومعنوياً خلال مسيرة العلاج بجانب تقديم تبرع مادي للكشف المبكر عن 200 حالة.

وخلال الزيارة قام موظفو اورنچ بالتعرف علي أقسام المستشفى المختلفة وهي علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي وأقسام الأشعة والصيدلية الإكلينيكية.

وفي لفتة انسانية قام الموظفين بتقديم هدايا رمزية صنعوها بأنفسهم تعبيراً عن فخرهم بروح التحدي للمحاربات والمتعافيات من مرض سرطان الثدي.

وفي نفس الاطار، قام المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر  #orange بتكريم موظفات الشركة اللاتي تم ترشيحهن كسفراء للشركة لما قدموه من دور ايجابي وفعال فى تطوير وانجاح المهام المنسوبة اليهم.

error: Alert: Content is protected !!