من القاهرة: “ويسترن ديجيتال” تستعرض أحدث منتجاتها وتكشف عن أسرع وأكبر بطاقة تخزين فى العالم


قال غسان عزى، مدير قطاع المبيعات بأفريقيا بشركة و”يسترن ديجيتال”، أن 75% من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة الذكية تستخدم السعة الداخلية من إنتاج شركة “ويسترن ديجيتال”..جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة وناقشت خلاله أخر تطورات أعمال الشركة في مصر والمنطقة.

وأستعرضت “#ويسترن_ديجيتال” Westerndigital#، الأمريكية المتخصصة فى تصنيع وإنتاج الأجهزة التي تحتاجها، والأقراص الصلبة وأنظمة التخزين، خلال الملتقى أحدث منتجاتها، وشبكة التوزيع الخاصة بها فى مصر، بحضور زينة طهطوب، مدير اتصالات ويسترن ديجيتال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وأضاف غسان أنه مع استمرار ارتفاع الطلب على المنتجات عالية الجودة، تعمل شركته على تمكين تجربة أكبر وأسرع مع حلول رائدة جديدة في الصناعة، حيث توفر لعملائها أفضل مزيج من الأداء والقدرة حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد من المحتوى المتميز الذي يلتقطونه.

وأوضح انه تم مؤخراً إطلاق أسرع بطاقة فى العالم بسعة 1 تيرابايت من SanDisk، خلال المؤتمر العالمى ببرشلونة، بالإضافة إلى حملة “Beyond Surveillance” التي تم تقديمها في مصر لشرح التقنيات المستخدمة و التى تتضمن  ثلاثة منتجات رئيسية “WD 12TB Purple Hard Drive” ، و “WD 256GB Purple”  ،“MicroSD Card”، و WD” 14TB Ultrastar”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!