كريم تطلق “Careem Wallet”

وائل ابو العلا مدير عام شركة كريم مصر

قال المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، أن شركته تسعى إلى تحقيق التميز في الخدمات من خلال التطبيق الذكي لتيسير وتسهيل تجربة المستخدم وتحسينها..جاء ذلك تعليقاً على إطلاق “كريم” “خدمة المحفظة الإلكترونية”.

وأضاف أبو العلا: “باعتبارنا مزودي خدمات تكنولوجية وتقنية متطورة ولسنا فقط مزودي خدمات نقل تشاركي، نعمل على أن يصبح لنا تأثيرًا في مجال التكنولوجيا وتطويرها في سبيل تيسير حياة الملايين”.

وأوضح: “مهمة كريم تتخطى العمل على تقديم حلولًا ذكية للنقل في مصر، بل تتجاوز ذلك إلى تطوير حلولًا تدعم الدفع والتعاملات غير النقدية من أجل دعم سبل الدفع الإلكتروني وذلك من خلال محفظة كريم أو Careem Wallet، تماشيًا مع خطة الدولة للشمول المالي والإقتصادي”.

وصرح: “شركة كريم مصر تدعم سوق العمالة المصري المحلي إيمانًا منها بأن تصبح علامة تجارية محلية وأن تخدم المجتمع”، مشيراً إلى أن شركة كريم توسعت في مراكز خدمة العملاء، والتي وصل عددها الأن إلى 3 مراكز على مستوى الجمهورية، تقوم بالتعامل المباشر مع استفسارات العملاء هذا بالإضافة إلى التعامل مع الكباتن، وتخصيص جزءًا من خدمة العملاء للتعامل معهم بشكل أكثر ومتابعة خلال الرحلات على مدار اليوم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!