عبر منصة جوميا.. Realme Egypt تطرح Realme 3 نهاية أبريل الجارى


كشف أندرو نبيل، المتحدث الرسمي باسم شركة Realme Egypt، أن شركته إختارت أن تكون شركة جوميا الموزع الحصري عبر الإنترنت لبيع هاتفها الجديد Realme 3، والذي سيتم الإعلان عن إطلاقه في الحادى والعشرين من أبريل الجاري.

وقال أندرو أن التعاون مع شركة جوميا يعد من أنجح القرارات التي اتخذتها Realme..جاء ذلك تعليقاً منه على إعلان شركة Realme Egypt، العاملة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، أنها ستكون الراعي الرسمي والذهبي لإسبوع جوميا للهواتف.

وأوضح أن هذه الشراكة نبعت من إيمان Realme بأهمية التسوق الإلكتروني في ظل الثورة التكنولوجية التي اجتاحت العالم وألقت بظلالها على معايير التسوق العالمية، مؤكدا أن جوميا تعد الاختيار الأنسب لتسويق منتجات Realme.

وأشار إلى أن مبيعات هواتف Realme كانت مثمرة بشكل كبير، حيث حققت الشركة مبيعات تُقّدر بقيمة 14 مليون جنيه خلال طرح هاتف Realme 2 Pro، وحقق هاتف Realme C1 مبيعات بحوالي 7 مليون جنيها مصريا على الإنترنت.

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة “أسبوع جوميا للموبايلات” في الفترة ما بين 14 إبريل و21 إبريل الجارى.

يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين شركتي Realme_Egypt# و#جوميا، حيث تعتبر جوميا هي الموزع المعتمد لمنتجات Realme عبر الإنترنت، كما أن Realme Egypt حققت رقم قياسي لمبيعات الهواتف الذكية على جوميا ببيعها أكثر من 1000 هاتف Realme 2Pro بعد ساعة واحدة من طرحه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأسيس ١٥٠٠ شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال عام

error: Alert: Content is protected !!