خلال كلمته فى حفل “قرعة كأس أفريقيا”..رئيس الوزراء: توجيهات من الرئيس السيسى بتوفير الدعم الكامل ومتطلبات نجاح البطولة


فى أمسية كروية فريدة بمنطقة الأهرامات، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حفل إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم “مصر 2019” في نسختها الـ 32، التي تستضيفها مصر من 21 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

وفي كلمته، نقل رئيس مجلس الوزراء إلى الحضور، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وترحيبه بالأشقاء المشاركين من القارة الافريقية.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء في كلمته عن السعادة البالغة بتواجد هذا الحشد الكريم على أرض مصر، لمشاركتها فعاليات حفل إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، مصر 2019، والتي تستضيفها مصر للمرة الخامسة منذ انطلاق نسختها الأولى عام 1957.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه منذ إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن فوز مصر باستضافة النسخة الحالية من البطولة، فقد وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الدعم الكامل، وجميع المتطلبات لنجاح البطولة، على كافة المستويات التنظيمية، والإدارية، واللوجستية، خاصة في ضوء ما تتمتع به مصر، من بنية تحتية، ومنشآت رياضية وفندقية وسياحية متميزة، فضلاً عن الخبرات المصرية المتراكمة في استضافة مختلف البطولات، وفي مقدمتها تلك البطولة التي تحظى بالشعبية والجماهيرية الكبيرة، لتكون هذه البطولة بإذن الله ومن خلال تضافر كافة الجهود، بمثابة احتفالية رياضية عالمية، بنكهة إفريقية، لتتواكب مع التطور الملحوظ الذي شهدته كرة القدم الإفريقية خلال الآونة الاخيرة.

واختتم رئيس مجلس الوزراء كلمته قائلاً: ستظلُ الساحرة المستديرة دائماً بفضل ما تحظى به من الجماهيرية الجارفة، في مقدمة أدوات القوة الناعمة، الداعمة لنشر التآخي والمحبة والسلام بين الشعوب، وذلك في إطار من التنافس الرياضي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتخبات، لتصبح راية المنتخب الوطني، هي اللواء الذي ينضوي تحت رايته جميع ألوان الفرق والرايات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد المنافسة مع ١5 شركة: “اتصالات مصر” تفوز بمناقصة تقديم الخدمات التكنولوجية بالعاصمة الادارية الجديدة

error: Alert: Content is protected !!