بالقاهرة والأسكندرية..وقريباً باقى المحافظات: خدمة Home VDSL من أورنج مصر تتيح الإنترنت بسرعات 100ميجا/ث

بيير إتيان سيزيرون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنچ مصر

قال بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنچ مصر، أن شركته؛ بعد ضخ استثمارات ضخمة في البينة التحتية، نجحت فى إطلاق العديد من الخدمات سواء للأفراد أو الشركات.

وأوضح سيزيرون أن الإستثمارات الضخمة التى تم ضخها في البينة التحتية أثمرت عن حصول  شبكة اورنچ مصر علي شهادة اعتماد من شركة Ookla العالمية كأسرع شبكة في مصر، بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية.

جاء ذلك فى أعقاب أعلان شركة اورنچ مصر، العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن اطلاقها لخدمات Home Internet المتكاملة بعد الاعلان عن باقات Home VDSL لمشتركيها في مصر بسرعات إنترنت غير مسبوقة تصل إلى 100 ميجا في الثانية.

وأضاف بيير سيزيرون: “نركز في اورنچ ليس فقط علي تقديم خدمات جديدة ومتميزة؛ ولكننا نولي اهتمامًا إضافيًا بتقديم أفضل تجربة عملاء لمشتركينا على الإطلاق”.

جدير بالذكر أنه تم اطلاق المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة في القاهرة والإسكندرية؛ وستتوسع لتشمل باقي المحافظات الأخرى قريباً.

وكانت اورنچ مصر اول شركة توقع اتفاقية شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات من أجل إتاحة خدمات الإنترنت فائق السرعة لعملائها في السوق المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لمتابعة تكليفات الرئيس: رئيس الوزراء يجتمع مع وزيري التعليم العالي والاتصالات

error: Alert: Content is protected !!