200 جنيه لمباريات المنتخب المصرى..تعرف على أسعار تذاكر بطولة أفريقيا


قال عمرو البرتقالي، رئيس لجنة التذاكر في اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، أنه تم الانتهاء من تحديد أسعار تذاكر مباريات البطولة، والتى من المقرر إقامتها بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة.

وأوضح البرتقالى أن اللجنة راعت فى أسعار البطولة عند تحديدها أن تكون أسعار تنافسية قياسا بالأسعار السابقة للبطولات القارية والعالمية، مع الأخذ فى الاعتبار جذب العدد الأكبر من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأضاف أنه تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا.

وكشف أن أسعار التذاكر جاءت كالتالى:

  • 100 جنيها لتذكرة الدرجة الثالثة، و 300 جنيها للدرجة الثانية و500 للدرجة الأولى..في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا..ويستطيع الجمهور بهذه التذاكر مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه.
  • 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى، و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية..وذلك للمباريات التى يكون الفريق المصري طرفاً فيها.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!