مفاجأة: مسلسلات رمضان لن يتم عرضها على “يوتيوب”


فى إجراء يعد الأول من نوعه؛ أعلنت شركة إعلام المصريين أنها سوف تقوم بتحميل مسلسلاتها -بداية من مسلسلات شهر رمضان 2019- على تطبيق watch it الجديد.

وكانت الشركة المتحدة المملوكة لمجموعة إعلام المصريين بقيادة المنتج تامر مرسي، قد أعلنت عن إطلاق تطبيق لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، يحمل مسمى “Watch IT”، كما أعلنت عن أسعار الباقات الكاملة للتطبيق الجديد، والذي من المقرر إطلاقه بداية من شهر رمضان الكريم، ويتخصص التطبيق في عرض المسلسلات التي أنتجتها الشركة وتعرض عبر قنوات  DMC، ON E، CBC، الحياة.

وقالت الشركة أن الاشتراك فى التطبيق الجديد لمشاهدة المسلسلات سيكون متاحاً فى مقابل 99 جنيه شهرياً، على أن يتم مشاهدة المسلسلات عليه دون الفواصل الاعلانية الكثيفة التى يشكو الكثيرون منها، وأكدت الشركة أنه لن يتم عرض هذه المسلسلات على أى من المنصات الأخرى خاصة موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب”.

جدير بالذكر أن شركة سينرجي ستقوم بعرض معظم المسلسلات المعروضة في رمضان على التطبيق وهي مسلسلات: “هوجان”، “الواد سيد الشحات”، “ابن أصول”، “لآخر نفس”، “كلبش 3″، “البرنسيسة بيسة”، “زلزال”، “قمر هادي”، “طلقة حظ”، “بركة”، “لمس أكتاف”، “علامة استفهام”، “بدل الحدوتة 3″، “حكايتي”، “أبو جبل”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!