تقارير عالمية تشير: Realme تتصدر قائمة الشركات الـ 5 الأكبر فى الهند


أعلن سكاي لي، الرئيس التنفيذي لشركة realme، أن شركته تعتزم التوسع بقوة في السوق الصينية، الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة بين المنافسين بصناعة الهواتف الذكية بالصين.

ونشر سكاى لي على  صفحته  الشخصية بموقع  “Weibo”، أن realme ستستمر في ابتكار منتجات جيدة بأداء متميز وتصميم عصري للشباب في جميع أنحاء العالم، وستعمل على تقديم  أفضل تجربة للمستخدمين بما يفوق توقعاتهم المستقبلية مما يجعلها بين أفضل العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الهواتف الذكية.

وأضاف أن الأداء المتميز لشركة realme في الأسواق الخارجية قد أظهر قوتها وثقة العملاء بها، مما ساهم في عودتها بقوة إلى سوق الصين بمنتجات مبتكرة ومتطورة.

جدير بالذكر أن أحدث التقارير الصادرة عن كل من Canalys و Counterpoint، وهما من أكبر المؤسسات المتخصصة في تحليل السوق العالمية، كشفت عن تصدر شركة realme، العلامة التجارية الناشئة للهواتف المحمولة قائمة أكبر 5 شركات في السوق الهندي للربع الثاني على التوالي.

وذكرت المؤسسات في التقارير أن شركة realme قد حققت أداءً ملحوظًا في السوق الهندية، وحصلت على تصنيف واحدة من أعلى خمسة شركات لاعبين بالسوق؛ رغم مرور فترة أقل من عام واحد منذ إنشائها.

ووفقًا لأحدث البيانات من Canalys، حققت realme خلال الربع الأول من عام 2019 مبيعات تصل إلى 1.3 مليون هاتف realme بالهند ، وأكدت المؤسسة أن هذه الزيادة السريعة للمبيعات جعلت realme من أسرع العلامات التجارية الناشئة للهواتف الذكية نمواً بالسوق الهندية.

وكشفت التقارير الصادرة عن هذه المؤسسات أن العلامات التجارية الصينية للهواتف الذكية قد استحوذت على ما يمثل 66٪ من حصة السوق الهندية في الربع الأول من عام 2019، ومن بينها أداء شركة realme بأدائها المتميز.

وقال دوشي المحلل من شركة “Canalys”، أن شركة realme علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية، تمكنت من تحقيق إنجازات ملموسة في فترة وجيزة أقل من عام منذ إنشائها.”.

وأشار دوشي إلى أنه “في الربع الأول من عام 2019 نجحت شركة realme في تحقيق مبيعات 1.3 مليون هاتف ذكي، وذلك رغم المنافسة الشرسة”.

وأضاف أن شركة realme تستحوذ على المزيد من الحصة السوقية في المستقبل لأنها تتطور بشكل ملحوظ من خلال قنوات الاتصال بالإنترنت أو غيرها من الوسائل.

من جانبه قال أنشيكا جاين، المحلل في Counterpoint أنه قد تم تصنيف realme بين الشركات الخمسة الأوائل في السوق الهندية للربع الثانى على التوالي، مما يؤكد أن realme نجحت بالفعل في الاستفادة من  الفرص المتاحة بالسوق الهندية، وأنه من المتوقع مواصلة نمو العلامة التجارية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

ونجحت شركة realme خلال عام واحد منذ انطلاقها رسمياً، في تمهيد طريقها إلى 10 أسواق خارجية، بما في ذلك الهند وإندونيسيا وغيرها، وسجلت مبيعات جديدة في بلدان كثيرة باعتبارها أسرع العلامات التجارية الناشئة نمواً في العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطة واحة دبي للسيليكون تشارك في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2019 Cairo ICT

error: Alert: Content is protected !!