أخباراتصالات

“داليا الجزيري” رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر

قالت شركة اتصالات مصر فى بيان لها أنه تم تعيين داليا الجزيري، رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشرية بالشركة، وأوضح البيان أن ذلك يأتى في إطار استكمال خريطة التطوير والهيكلة التي تقوم بها اتصالات مصر، وتماشيًا مع استراتيجية متكاملة تتبناها الشركة يأتي على رأسها الاهتمام بقطاع الموارد البشرية، والاستثمار في العنصر البشري، وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم.

وبهذه المناسبة، رحب المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات، بانضمام داليا الجزيري إلى الشركة، وأكد أنها ستكون إضافة كبيرة لاتصالات مصر لما تمتلكه من خبرات دولية ومحلية في هذا القطاع، وأنها الاختيار المناسب لما تتطلبه المرحلة القادمة من تنمية لكافة الأصعدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء داخل وخارج مصر، متنميًا لها التوفيق في مسيرتها القادمة مع اتصالات مصر.

وعبرت داليا الجزيري عن سعادتها لانضمامها إلى اتصالات مصر، وقالت: “أشعر بسعادة كبيرة بالانضمام إلى اتصالات مصر فريق النجاح والتميز الذي طالما كنت أراه من الخارج نموذج للتفوق والتحدي، والآن أصبحت جزء من هذه المنظومة، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما يمكن تحقيقه خلال المرحلة القادمة بمعاونة زملائي من فريق العمل داخل الشركة“.

جدير بالذكر أن خبرة الجزيري ودورها الريادي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في مجال الموارد البشرية، أهلتها لتتقلد عدة مناصب، أبرزها رئيس قطاع الموارد البشرية وعضو إدارة تنفيذي لشركة فودافون مصر، كما عملت لدى كلا من شركة “لويدز للتأمين” بالمملكة المتحدة، وشركة “أيه تي أند تي/ لوسنت تكنولوجيس” بمصر والشرق الأوسط.

وقد شغلت الجزيري منصب الرئيس التنفيذي لشئون الموارد البشرية لدى “مجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية” بسويسرا ومصر، وتعمل حالياً كمستشار للموارد البشرية والادارة لدى مجموعه من الشركات العالمية والمحلية.

الجدير بالذكر ان داليا الجزيري اتمت دراستها الجامعية بحصولها على “ليسانس الأدب المقارن” بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف كما قامت بالعديد من الدراسات المتخصصة بعد التخرج أبرزها “دبلوم إدارة الأعمال والموارد البشرية” من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجاري العمل على إتمام دارسة “ماجيستر توجيه وتطوير السلوك الإداري” من كلية “هنلي لإدارة الأعمال”، جامعة “ريدينج ” بالمملكة المتحدة.

error: Alert: Content is protected !!