الرئيس التنفيذى للمصرية: نتائج الربع الأول تظهر قدرتنا على تحقيق أهدافنا الاستراتيجية


11% زيادة فى عدد مشتركى الهاتف الثابت

27% زيادة فى عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت

 4.2 مليون عميل للمحمول بزيادة قدرها 45%

قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن نتائج الربع الأول من العام الحالى 2019 توضح أداءاَ تشغيلياً متميزاَ، وتظهر قدرة المصرية للاتصالات على تحقيق أهدافها الاستراتيجية..جاء ذلك فى بيان صحفى للشركة المصرية للاتصالات، كشفت فيه عن نتائج أعمالها عن الربع الأول للعام 2019، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وأوضح حامد أن قطاع التجزئة حقق نموًا ملحوظًا مدفوعاً بالزيادة في كلا من إيرادات الإنترنت الثابت والمحمول، بما يعكس النمو في قاعدة العملاء المشتركين في مختلف الخدمات والتي ستشمل قريباً خدمات الاتصالات الرباعية، مضيفاً: “نتطلع إلى الاستمرار في تطوير شبكتنا الدولية والمحلية لنصبح مقدم متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال العام”.

وصرح أن هذا الربع تميز أيضاً بوضوح القدرة التنفيذية الاستثنائية لهذه المؤسسة العريقة والتي تمثلت في الانتهاء من تنفيذ مشروعين وطنيين استراتيجيين في زمن قياسي؛ بما يعكس دور الشركة الرئيسي في المبادرة الوطنية للتحول الرقمي، حيث قامت المصرية للاتصالات بتوزيع  613 ألف شريحة بيانات على طلبة الصف الأول الثانوي خلال أربعة أيام في مارس 2019 بعد أن انتهت بنجاح من تنفيذ مشروع ربط المدارس بالألياف الضوئية خلال الربع الثالث من عام 2018.

وأستكمل العضو المنتدب: “نجحت الشركة أيضاً في تنفيذ مشروع ربط الوحدات الحكومية بمحافظة بورسعيد بالألياف الضوئية، وستقوم بتنفيذ المشروع في مزيد من المحافظات ضمن المرحلة الثانية لتلك المبادرة الوطنية”.

وصرح أنه على صعيد أعمال الجملة أظهرت نتائج هذا الربع نمواً كبيراً في إيرادات أعمال الجملة، ويرجع ذلك إلي تزايد إستهلاك خدمات البيانات من مشتركي خدمات مشغلي الاتصالات المحليين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون “المصرية للاتصالات” و”تذكرتي”.. ونجاح مبهر لمنظومة التشغيل العالمية

error: Alert: Content is protected !!