أخباراتصالاتحكومية

عرب سات تطلق قناة Algerie على قمرها 5C

الاستماع للخبر

أعلنت عرب سات، عن بدء بث قناة الجزائر على قمرها ict-misr.com/tag/5c/" target="_blank">5C، كجزء من العقد التجاري المبرم بين Télédiffusion d’Algérie والمشغل الجزائري العام للبث التلفزيوني والإذاعي و ict-misr.com/tag/globecast/" target="_blank">Globecast.

فى هذه المناسبة قال المهندس خالد بالخيور، الرئيس التنفيذى لعرب سات: إن إطلاق قناة الجزائر على قمر عرب سات ict-misr.com/tag/5c/" target="_blank">5C يأتي كجزء من مهمتنا الأساسية لربط المجتمعات العربية في جميع أنحاء العالم، إلى جانب تزويد جمهورنا الإفريقي والمهاجرين العرب والمجتمعات الإسلامية بأكبر خيار ممكن من البث التلفزيوني المجاني”.

وأضاف بالخيور: يسلط بث قناة ict-misr.com/tag/algerie/" target="_blank">Algerie عبر قمر عرب سات ict-misr.com/tag/5c/" target="_blank">5C الضوء على استمرار شراكة عرب سات و ict-misr.com/tag/globecast/" target="_blank">Globecast الناجحة، والتى تتوسع عبر مناطق إضافية خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يساعد على توسيع نطاق بث القنوات الحالي ، ويعزز إضافة المزيد من القنوات الرائدة على عربسات ict-misr.com/tag/5c/" target="_blank">5C في المستقبل القريب. “