آكام العقارية تخطط لضخ ٣٠٠ مليون جنيه فى مشروعها “سيناريو” بالعاصمة الإدارية


أعلنت شركة “آكام” للتطوير والتنمية العقارية، عن إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع سيناريو بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت اسم «CLUB VIEW».

فى هذا الصدد قال ادريس محمد، العضو المنتدب والمدير التجاري للشركة : “نأمل في آكام أن نكون جزءًا من مرحلة التطوير القوية التي تهدف إلى الإرتقاء بمفهوم السكن والحياة في العاصمة الجديدة، حيث تقوم مشروعاتنا على دراسات متكاملة لتطوير الجانب المعيشي لعملائنا، من خلال بناء مجمع سكني يوفر فرص الاستمتاع بروتينه اليومي”.

وأضاف: “نعمل حالياً على افتتاح فروع لشركة آكام في المملكة العربية السعودية.”

وبدوره قال محمد عامر، مدير المبيعات بالشركة: “جاء الإعلان عن المرحلة الثالثة من مشروع سيناريو العاصمة الإدارية«CLUB VIEW»  ليعكس النجاح الكبير الذي حققناه مع شركائنا على مدار العام الماضي”.

وأضاف عامر: “العاصمة الإدارية الجديدة تمثل مرحلة جديدة في التطوير الحضري، حيث تعمل آكام على خلق مجتمعات متطورة تتلائم مع الاحتياجات المعيشية لعملائنا، وإن تلبية هذه الاحتياجات هي من المميزات الفريدة التي يتمتع بها مشروع سيناريو، ولهذا نخطط لضخ ٣٠٠ مليون جنيه”.

وجدير بالذكر أن حجم استثمارات مشروع سيناريو العاصمة الإدارية يقدر بحوالي 5 مليار جنيه، ويمتد على مساحة ٣٩ فدانا، صمم كل مبنى كجزء فندقي قائم بذاته يضمن تكامل الخدمات لكل على حدة لتوفر خدمات حياتية تتمثل في النادي والبحيرات الرئيسية، والمطبخ المركزي، ومنطقة الخدمة المركزية، وحمامات السباحة، والمسرح، ومنطقة خاصة للاسترخاء، والمركز التجاري، وخدمات الأمن والرعاية الصحية القائمة على مدار الساعة ليمثل كل ذلك نقلة نوعية في مفاهيم المجتمعات السكنية.”

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!