أخبارمجتمع

بحضور نائب الرئيس والمدير الإقليمى: عرب سات تقيم حفل السحور السنوى

الاستماع للخبر

بحضور المهندس وائل البطي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات وخدمات العملاء، أقام المكتب الإقليمى للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية “عرب سات” فى القاهرة، حفل السحور السنوى.

حضر الحفل المهندسة هبة نصير، المدير الإقليمى للمؤسسة، وعادل خروب، نائب المدير الأقليمي ، والمهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج، والدكتور سيد عزوز، نائب الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والدكتور جاد القاضي، القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، والمهندس أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة فايبر مصر، والإعلامى أسامة كمال، بالإضافة إلى لفيف من مسئولى جامعة الدول العربية، وقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وعدد من الصحفيين والإعلاميين المصريين.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2019/05/DSC_8706-300x199.jpg" alt="" width="773" height="513" />

وفى هذه المناسبة قال المهندس وائل البطي، نائب الرئيس لشئون التسويق والمبيعات بمؤسسة عربسات إن السوق المصري يعد من أهم الأسواق لعربسات، مشيراً إلى العلاقات الوطيدة التى تربطها بالقطاعين الحكومي والخاص، ومعرباً عن أمله في زيادتها خلال الفترة المقبلة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2019/05/DSC_8249-300x199.jpg" alt="" width="769" height="510" />

وأضاف: “حريصين على تلبية الطلب المتزايد من احتياجات عملائنا في مصر والقارة الأفريقية لتظل عرب سات دائما هى الخيار الأفضل لتوفير كافة احتياجات عملائها في جميع خدمات الاتصالات الفضائية”.

وأعرب عن فخره بأن الانطلاقة الأولي للقناة الفضائية المصرية كانت من خلال أقمار عربسات، متطلعاً لتنفيذ المزيد من الخطط الإستراتيجية بالسوق المصري خلال الفترة القادمة.