في إطار حملة “العروبة تبدأ بالعين”: 10 آلاف نظارة من «مغربي» خلال “العشر الأواخر”

أمين مغربي الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات

أعلنت شركة “مغربي” للبصريات، العاملة في مجال خدمات البصريات، عن إطلاق مبادرة “الرؤية حق” في أنحاء الشرق الأوسط، تهدف المبادرة إلى التبرع بعشرة آلاف نظارة طبية للأطفال والمسنين عبر الجمعيات الخيرية بالدول العربية، وذلك من خلال التبرع بنظارة طبية مجاناً مقابل كل نظارة طبية أو شمسية تباع خلال آخر عشرة أيام من شهر رمضان في متاجر مغربي للبصريات.

وفى هذه المناسبة قال أمين مغربي، الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات: “ندرك مدى تأثير ضعف النظر على حياة الإنسان، ونعمل دائماً على منح الجميع فرصة التمتع برؤية أفضل، وبالتالي بحياة أكثر سعادة”.

وأضاف مغربي: “يشرف شركتنا إطلاق مبادرة “الرؤية حق”، لخدمة ضعاف البصر من الأطفال والمسنين، ورد جزء من الجميل إلى المجتمعات التي نعمل بها، وتأتي مبادرة “الرؤية حق” كجزء من حملة “العروبة تبدأ بالعين” التي أطلقتها مغربي للبصريات مؤخرا والتي تهدف إلى الاحتفاء بهويتنا العربية بكل ما تحمله من معاني وقيم وتراث”.

جدير بالذكر، أن حملة “العروبة تبدأ بالعين” حظيت بمشاركة عددٍ من أهم الشخصيات المؤثرة في ساحة التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، ومنهم سلمى أبو ضيف من مصر، ولينا الغوطي من فلسطين، وهلا عبد الله من المملكة العربية السعودية، ومهند الحمدي من المملكة العربية السعودية، ومحمود سيداني من لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز تدريب للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق

error: Alert: Content is protected !!