“أقوى لمة في مصر”: مبادرات شركة “إتصالات مصر” المجتمعية خلال شهر رمضان المعظم


ضمن خطة شركة اتصالات مصر للتنمية المجتمعية حرصت على مدار شهر رمضان على عمل العديد من المبادرات البناءة، حيث قامت الشركة بالتعاون مع جمعية شبرا الخير بعمل أطول مائدة إفطار جماعي بقرية المريج محافظة القليوبية، تحت شعار “أقوى لمة في مصر” بمشاركة حوالي ألفي صائم. بالإضافة إلى دعم خمس محافظات بشنطة الخير من خلال تعاونها مع الجمعيات الاهلية بمحافظات القاهرة والفيوم والدقهلية وبني سويف وبورسعيد.

فضلاً عن ذلك تعاونت اتصالات مصر هذا العام أيضا مع مؤسسة مصر الخير للمساهمة في إفطار الصائمين من خلال حملة “يلا نعمل خير مع بعض” فمع كل تبرع لمصر الخير من خلال اتصالات كاش تساهم الشركة بإفطار مسافر او بكرتونة رمضان.

وتم وضع استراتيجية الشركة فيما يخص قطاع المسؤولية المجتمعية بناءً على آليات وخطط محكمه. حيث تنقسم إلى قسمين يعملان بالتوازي لبعضهم البعض لتحقيق أكبر منفعة مجتمعية، القسم الأول مبادرات المسؤولية المجتمعية والتي تعمل على مبادرات شأنها رفع الوعي المجتمعي والنهوض بحياة المواطنين.

اما القسم الثاني مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع – المؤسسة الرائدة في دعم ملف التنمية الصحية ومبادرات التنمية المستدامة – حيث يأتي على رأس اولوياتها الملفات المعنية بصحة الطفل المصري والقائمين على رعايته، كما انها تعمل على إثراء المستشفيات الجامعية والتعليمية بتكنولوجيا إدارة المستشفيات وربطها بملفات المرضى.”

وفي هذا الإطار، صرحت سارة عادل، مدير قسم المسؤولية المجتمعية والاستدامة: “إن اتصالات مصر تأتي على رأس اولويتها العمل على حل التحديات التي تواجه مصر ومن أهمها المشاكل الصحية ورفع الوعي المجتمعي لدى المواطنين وتوفير حياة آمنة وسليمة”.

وأضافت: “نؤمن بأن تطور أي قطاع لن يحدث إلا بتكاتف مجهودات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني مع خطة الدولة للتنمية المستدامة، فاتصالات تنتهج استراتيجية قائمة على محاور هامة منها ترسيخ الروح الأسرية بالشركة بالإضافة إلى التأكيد على دورهم في تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية ودعم الجمعيات التنموية في أداء دورها للنهوض بالمجتمع على الأصعدة المختلفة.”

ولفتت إلى ان اتصالات مصر عملت دوما على تخفيف العبء الواقع على كاهل الاسر الأكثر احتياجاً بقدوم شهر رمضان المعظم بدعمهم في الغذاء والكساء، وأملت ان تساهم تلك المبادرات والمشروعات التنموية في النهوض بهذه الفئات وتوفير حياة كريمة لهم.

وأوضحت أن المشاركة في تنظيم مائدة أقوى لمة في مصر جاءت ختاما لحملة الخير التي بدأتها الشركة منذ بداية الشهر الكريم والتي سعت من خلالها إلى توزيع ما يقرب من 20 طن مواد غذائية على أهالي خمس قرى بخمس محافظات مختلفة. وأضافت ان حملة شنط الخير جاءت لتؤكد إيمان الشركة بتعظيم قيم التطوع والخدمة المجتمعية، حيث شارك موظفي الشركة مع طلاب مدرسة الشويفات بالقاهرة الجديدة في تعبئة شنطة الخير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيابة عن الرئيس: وزير الاتصالات يشترك فى “منتدى باريس للسلام”

error: Alert: Content is protected !!