أخبارمؤتمرات

“رووت تكنولوجيز” تكشف عن موعد إنطلاق مؤتمر ومعرض Cairo Technology Week

الاستماع للخبر

كشفت شركة “رووت تكنولوجيز”، المنظمة لمؤتمر ومعرض ict-misr.com/tag/cairo-technology-week/" target="_blank">Cairo Technology Week عن موعد إنطلاق هذا الحدث الهام في قطاع التكنولوجيا، والذي تقررعقده فى الفترة من 17إلى 19 يونيو الجارى بالقاهرة.

فى هذه المناسبة أشار المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة “رووت تكنولوجيز”، إلى أن “ ict-misr.com/tag/cairo-technology-week/" target="_blank">Cairo Technology Week هو الحدث التكنولوجي الأكثر تميزًا الذي يحضره صناع القرار الرئيسيون من مختلف القطاعات لتطبيق تقنيات الغد اليوم”.

وأوضح أن مؤتمر ict-misr.com/tag/cairo-technology-week/" target="_blank">Cairo Technology Week مكرس لتعزيز تبادل المعرفة وفرص التواصل في حين يتيح المعرض للمشاركين عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم ومنتجاتهم لصناع القرار الرئيسيين من مختلف القطاعات.

وأضاف أن المؤتمر يجمع بين موفري التكنولوجيا العالميين ومقدمي التكنولوجيا ومكاملي النظم وصناع القرار الأكثر نفوذاً من قطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية والصناعة التحويلية والتأمين والوزارات والحكومة والتعليم والإعلام والنشر والطاقة والنفط والأدوية والرعاية الصحية والاتصالات والبناء والعقارات والنقل والشحن..ويمكنكم التسجيل للحضور أو للحصول على دعوة مجانية للمعرض من هنا