“تكنوموبايل” تطلق هاتفها SPARK 3 Pro فى السوق المصرى

هانك لى مدير مكتب تكنوموبايل - مصر

كشفت شركة تكنوموبايل، العاملة فى مجال تصنيع الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية SPARK 3 Pro، أحد أبرز الأجهزة فى الفئة السعرية المتوسطة.

SPARK 3 Pro

فى هذه المناسبة أعرب هانك لى، مدير مكتب تكنوموبايل – مصر عن فخره بالإعلان عن إطلاق TECNO SPARK 3 Pro داخل السوق المصرى.وقال هانك: “تكنوموبايل لديها استراتيجية تسويقية جديدة داخل السوق المصرى الذى يتمتع بمزايا تنافسية تميزه عن غيره من اسواق افريقيا والشرق الاوسط، كما ان المستخدمين يبحثون دائما عن التطور التكنولوجى فى الهواتف الذكية وهو ماتسعى اليه تكنوموبايل من خلال طرح هواتف تتميز بخصائص تقنية فريدة وبأسعار تنافسية تتمثل فى تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين”.

وأضاف: “الشركة تستهدف التركيز على الشريحة السعرية من 1000 إلى 3500 جنيه التى تمثل أكثر من %75 من مبيعات سوق الهواتف الذكية فى مصر، كما ان تكنوموبايل تسعى خلال الفترة المقبلة الى جعل علامتها التجارية من اقوى علامات الهواتف الذكية”.

وقال هانك أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة المدعومة بتقنية الذكاء الإصطناعى للتعرف بشكل ذكى على الوجوه، مضيفاً: “سوف تلاحظون هذا الفارق فى التصوير من خلال تجربة  AI Beauty Mode “.

من ناحيته أكد محمود طه، مدير تسويق تكنوموبايل مصر والشرق الاوسط، ان هاتف SPARK 3 Pro يعد من أهم الهواتف الذكية التى ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين، ومؤكداً: “سيحقق حجم مبيعات كبير خاصة فى ظل المنافسة السعرية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيابة عن الرئيس: وزير الاتصالات يشترك فى “منتدى باريس للسلام”

error: Alert: Content is protected !!