بالصور: “ميدو” و”إتو” سفراء للمرحلة الرابعة من “إتصالات سبورتس”


تحت عنوان «افريقيا مع ميدو»، احتفلت شركة “اتصالات مصر” لخدمات الاتصالات المتكاملة، بإطلاق المرحلة الرابعة لمنصتها الإخبارية الرياضية «اتصالات سبورتس»..كان ذلك بحضور المهندس أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، والمهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي، والمهندس ياسر عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة  appcorp.

وقد تم الإعلان عن اختيار نجمي كرة القدم العالميين أحمد حسام ميدو، وصامويل ايتو، كسفراء للخدمة باعتبارهما نماذج فريدة في كرة القدم الأفريقية، كما تم اختيار عملاء من الخدمة للمشاركة في مباراة ودية مع النجمين العالميين كجزء من فاعليات اليوم الترفيهية.

تسعى الشركة من خلال هذه المرحلة إلى تلبية احتياجات عملائها من عشاق كرة القدم الإفريقية، وتمكينهم من متابعة اخبار ونتائج ماتشات إفريقيا لحظة بلحظة من خلال الاستوديو التحليلي الحصري «افريقيا مع ميدو».

وفي هذا الإطار، قال المهندس أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر أن إطلاق الخدمة الجديدة يعد انعكاساً لاستراتيجية اتصالات مصر التي تضع عملائها علي رأس أولوياتها، وتسعي إلى تطوير قطاع الاتصالات بأكمله عن طريق توفير حلول وخدمات متكاملة تلبي كافة احتياجاتهم بأفضل الأسعار.

وأوضح يحيى إن «اتصالات سبورتس» تقدم لعشاق الرياضة -وبالأخص كرة القدم- محتوى متنوع وحصري وجديد في عالم الخدمات الرياضية لمتابعة اخبار البطولات المحلية والعالمية والإفريقية.

وأضاف يحيي: “أن المرحلة الرابعة «أفريقيا مع ميدو» جاءت استكمالاً لباقات الخدمات الرياضية الفريدة المقدمة على منصة «اتصالات سبورتس» التي تنافس مثيلاتها من المنصات العالمية، حيث أطلقت الشركة العام الماضي عدد من الخدمات منها خدمة الكرة المحلية والكرة العالمية اللتان تتيحان لعملائهما فرصة متابعة أخبار كرة القدم المحلية والدولية مع أكبر نجوم ولاعبي كرة القدم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون “المصرية للاتصالات” و”تذكرتي”.. ونجاح مبهر لمنظومة التشغيل العالمية

error: Alert: Content is protected !!